• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الموهوب» يستعد لقيادة «أوركسترا الزعيم»

عمر عبدالرحمن: جاهزون للعزف على أنغام «نهائي الأحلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

صلاح سليمان (العين)- أكد «الموهوب» عمر عبدالرحمن صاحب الإمكانيات الكبيرة، و«مايسترو» وسط العين، أنهم جاهزون من النواحي كافة الفنية والبدنية والمعنوية، لمواجهة فريق النصر اليوم في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال: «الفاصل الزمني بين مباراة اليوم والمباراة الأخيرة التي خاضها الفريقان في بطولة دوري الخليج العربي، يعتبر قصيراً بكل المقاييس، إلا أن ذلك يعود إلى حكم ظروف المنافسات المختلفة، وأعتقد أن المدربين نجحا في الاستفادة من هذه الأيام القليلة، وتجهيز اللاعبين بالقدر الذي يصل بالفريقين إلى قمة الجاهزية، ولكن كان من الممكن أن يكون الوضع أفضل لو خصصت لهما فترة إعداد أطول نسبياً، قبل الدخول في هذه المباراة المهمة التي تندرج تحت مسمى أغلى البطولات، وحتى يستطيع اللاعبون الخروج من أجواء الجولة الأخيرة بالدوري».

وحول صيام مهاجمي العين عن التسجيل في المباريات الأخيرة، وفيما إذا كان ذلك بسبب سوء الطالع، أم تسرع من جانب اللاعبين، وعدم التركيز أمام المرمى؟، قال «عموري»: «خضنا ثلاث مباريات أمام الشباب وعجمان والظفرة ولم نسجل سوى هدف واحد فقط، رغم حصولنا على جملة من الفرص أمام مرمى المنافسين، لو حصل عليها أي فريق آخر كان من الممكن أن يستغلها بنجاح، ويسجل منها عدداً من الأهداف، ولكننا لم نفلح في التسجيل بسبب سوء الطالع، وأتمنى أن يقف الحظ بجانبنا اليوم، حتى نستطيع أن نقدم المستوى الفني المتميز المقرون بالنتيجة الإيجابية».

ووصف عمر عبدالرحمن فريق النصر بالكبير، مؤكداً أن الموسم الحالي يعتبر من أفضل مواسمه، حيث ظهر بصورة طيبة في العديد من المباريات، خاصة مع مدربه الجديد إيفان يوفانوفيتش، رغم أن الفريق ابتعد عن مستواه الحقيقي في بعض المواجهات.

وقال: « مباراتنا مع النصر في الجولة السادسة لبطولة دوري الخليج العربي، والتي شهدها ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، اتسمت بالندية، وحققنا فيها فوزاً صعباً، لأن العين كان يمر في تلك الفترة بظروف غاية في السوء، إلا أنه استطاع أن يتغلب على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحصد كامل النقاط، ونحن نحترم النصر الذي يضم كوكبة من اللاعبين على مستوى المواطنين والأجانب، ونتمنى أن نقدم معاً المستوى الفني الذي يليق بكرة الإمارات، وأن تكون الغلبة في نهاية المطاف من نصيب «الزعيم»، حتى يستطيع أن يخطف بطاقة التأهل، وبلوغ المباراة النهائية لهذه البطولة الغالية على قلوب كل الرياضيين».

وقال عمر عبدالرحمن: إنه يتوقعها أن تكون مواجهة مثيرة وقوية وجماهيرية، خاصة أن كل منهما يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا