• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الترتيب في الدوري غير مؤثر

يوفانوفيتش: «تحد كبير» وإرضاء الجماهير ليس بالكلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، أن مباراة الليلة أمام العين تعني الكثير للفريق، وقال: «أعرف تاريخ النادي جيداً، وأعلم أن «العميد» لم يتأهل لنهائي الكأس منذ 17 عاماً، ولم يلعب في نصف النهائي منذ عام 2006، أي قبل 8 أعوام، وهذا يعتبر سبباً إضافياً، لكي نبذل أقصى جهد، من أجل تحقيق هدف التأهل، واللعب على اللقب، وتعويض السنوات الماضية، وهو تحدٍ كبير بالنسبة لنا في لقاء اليوم».

وأضاف: «المواجهة صعبة أمام فريق كبير بحجم العين، وبذل اللاعبون جهداً كبيراً في التدريبات خلال الأسبوع الماضي، من أجل الاستعداد للمباراة، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة، خاصة أن كل اللاعبين جاهزون، كما أن الجميع يرغبون في المشاركة في اللقاء، ونحن جميعاً أمام تجربة مختلفة، وسوف نبذل أقصى جهد، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، ونعلم أننا سوف نواجه فريقاً جيداً يلعب بشكل متميز، وهو أحد أكبر وأفضل فرق دوري الإمارات».

وقال مدرب النصر: «المباراة مهمة جداً للفريقين، بغض النظر عن المركز الذي يحتله النصر والعين في جدول الترتيب حاليا، خاصة أن المباراة تأتي بعد نتائج سيئة تحققت في الجولات الأخيرة للدوري، ولذا أتوقع أن تكون المباراة قوية، ونحن بدورنا سوف نحاول إعادة فريقنا إلى المستوى الذي كان عليه من قبل في المباراة المهمة، وأن نقدم المستوى الجيد، وذلك بعد تصحيح الأخطاء التي ظهرت في اللقاءات السابقة وأدت إلى تراجع النتائج».

وعبر يوفانوفيتش عن دهشته من تراجع مستوى فريقه في المباريات الأخيرة، وقال: «ما حدث في الجولات الثلاث الأخيرة للدوري أمر محير، في ظل تراجع المستوى بشكل غريب، بسبب الأخطاء وفي غياب بعض العناصر، وذلك بعد أن كانت بدايتنا جيدة من خلال العروض والنتائج، ولكن لابد من مساندة اللاعبين ودعم كل عناصر الفريق، من أجل تفادي الأخطاء، لأن كل عناصر الفريق معرضون للخطأ وأنا منهم، ولابد أمام ذلك من التماسك من أجل العودة».

وأضاف المدرب «النصراوي»: «لم نكن نتمنى أن نفقد جهود ليما في هذه المباراة، ولا يوجد مدرب يحب أن يخسر جهود أحد لاعبيه، ولكن هذه هي كرة القدم، وعلينا التعامل مع اللاعبين الجاهزين للمشاركة، ونحن نملك قائمة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، ونتمنى أن يكون لاعب الوسط إيدير أيضاً في حالة تسمح له بالمشاركة، بعد أن عاد من الإصابة في العضلة الضامة، وشارك في التدريبات، وسوف نخوض المباراة بأفضل العناصر الموجودة».

وأكد يوفانوفيتش أن مباريات الكأس عادة ما تكون أصعب كثيراً من مباريات الدوري، وذلك لأن المباراة لا تقبل الخطأ، ولا يمكن تعويضها، حيث لا بديل عن الفوز لاستكمال المشوار، وإذا أردت العبور لابد من تحقيق الفوز فقط، وسيذهب فريق واحد من كل مباراة للمباراة النهائية، وسوف نبذل أقصى جهدنا طوال الـ 90 دقيقة، من أجل أن نحقق الهدف، ولكي نثبت للجماهير قدرتنا على تعويض ما فات، وذلك لا يحدث بالكلام، ولكنه يحدث فقط بالجهد داخل الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا