• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدافع الشعب يخرج عن صمته

فهد سبيل: لن نهبط وأطالب بمنح العشري الفرصة كاملة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أثار فهد سبيل، مدافع الشعب الجدل، بعد تكرار مشهد الأحزان في «بيت الشعب» بحصوله على البطاقة الحمراء في وقت مبكر، خلال مباراة فريقه أمام الإمارات، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي قلبت الموازين لمصلحة المنافس، وتكرر الكابوس عندما أحرز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، بالجولة الثانية أمام الفجيرة، والتي خسرها الشعب بثلاثية.

وخرج فهد سبيل عن صمته، واضعاً النقاط على الحروف، فيما حدث له بعد «سيناريو» مباراتي الفجيرة والإمارات، مؤكداً أنه سيرد على كل المشككين الذين حكموا عليه بـ «الإعدام»، وانتهاء مسيرته الكروية في الملعب، بعدما حدث له بعد مباراتي الفجيرة والإمارات.

وأشار إلى أنه لم يتعمد إصابة وليد عنبر لاعب «الصقور»، خصوصاً أن الحكم كان قريباً من الحالة، ليشهر البطاقة الحمراء في وجهه، بناء على إشارة من مساعده، خصوصاً أن اللعبة عادية في كرة مشتركة، وأن خروج البطاقة الحمراء مثل مفاجأة له في مشهد لم يتوقعه.

ودافع فهد سبيل عن نفسه، مشيراً إلى أن قرار طرده ظالم، وأن الشعب خسر مباراة الإمارات بسبب التحكيم، مما أدى إلى أن يلعب فريقه المباراة ناقصاً، مما كان له الأثر الكبير فيما حدث للفريق، وقلب موازين المباراة لمصلحة المنافس.

وقال: «صحيح أن بدايتي مع الشعب غير موفقة، ولكن ما حدث يتكرر في جميع الملاعب، وكما أن اللاعب يخطئ، وهذا هو حال كرة القدم، ولابد أن يتعلم اللاعب من أخطائه، ويستوعب الدروس، حتى لا تتكرر هذه الأخطاء التي تحدث بسبب غياب التركيز». وأضاف: «إن هذه الأخطاء حدثت مع لاعبين كباراً، خصوصاً في كأس العالم، ومع ذلك تستمر مسيرتهم في «المستطيل الأخضر»، دون يأس، وبالتالي العودة إلى مستواهم المعروف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا