• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نجوم الأهلي يقدمون واجب العزاء في الفقيد

النابودة: راشد بن محمد ترك سيرة عطرة من النجاحات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

الحمادي: الإمارات فقدت وفارسا في دروب الرياضة المختلفة

دبي (الاتحاد)

وجه عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالص تعازيه القلبية وخالص العزاء والمواساة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الاهلي في رحيل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، سائلاً المولى تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة، ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم آل مكتوم الكرام الصبر والسلوان.

ونعى النابودة، رحيل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، قائلاً: "بمزيد من الحزن والأسى ننعى الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي انتقل إلى جوار ربه تاركاً سيرة عطرة من النجاحات على المستوى الرياضي، استطاع أن يسطرها طوال مشواره، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته".

وقال: "نسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وأن يلهم آل مكتوم الكرام الصبر والسلوان في هذا الفقد الجلل، خصوصاً أن المرحوم كان من الرياضيين أصحاب الدور المؤثر في رياضة الفروسية والقدرة، إلى جانب دوره في الرياضات الأخرى"، مضيفاً: "الرياضة الإماراتية فقدت أحد فرسانها في مجال رياضة الفروسية والقدرة، ونسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله منازل الصديقين والأبرار والشهداء".

وتابع: "الأسرة الرياضية فجعت بسماعها خبر الوفاة، لأن الراحل كان أحد أبطالها المميزين في سباقات الخيول وتحديداً في القدرة والتحمل ونجح في رفع علم الدولة في كل المحافل"، مشيراً إلى أن: "الفقيد الراحل كان رياضياً من الطراز الأول، ورياضة الإمارات فقدت أحد الداعمين لها، حيث كانت له إسهامات عديدة في مختلف الرياضات سواء من حيث المشاركة الفعلية أو من حيث تقديم الدعم والرعاية، ورحيله يمثل خسارة كبيرة للإمارات عامة وللرياضة بشكل خاص، نظرا لأنه شارك في العديد من سباقات القدرة وحقق العديد من الإنجازات للدولة، وهو ما أصابنا بالصدمة لفقدانه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا