• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جارسيا ينضم إلى تدريبات «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة )

انضم البرازيلي زينان جارسيا إلى تدريبات فريق الإمارات، بعد أن تعاقدت معه إدارة «الصقور» لمدة عام بدلاً من المغربي عصام الراقي. وساهمت عوامل عدة في إنهاء الصفقة، منها رغبة الطرفين إنهاء المفوضات بشكل إيجابي، قبل غلق باب «الميركاتو الصيفي»، على الرغم من أن الإمارات لديه لاعب برازيلي آخر جاهز لتسجيله في حالة فشل الاتفاق مع جارسا، إضافة إلى الدور الذي قام به الأسترالي هولمان في إقناع جارسيا بالانضمام إلى «الأخضر»، خاصة أنهما سبق أن لعبا معاً في النصر.

وأعرب زينان جارسيا عن سعادته بالوجود مع الإمارات الذي يعتبره من الأندية المعروفة في الدوري، ليلعب مع مواطنه رودريجو والكولومبي ويلمار جوردان والأسترالي هولمان.

وأضاف أنه يسعى لأن يكون إضافة قوية للإمارات، ولديه معرفة جيدة عن الفريق، إضافة إلى أن الأجواء إيجابية، وقال «لن أجد صعوبة في التأقلم مع الفريق، واللغة لن تكون عائقاً، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو كاميلي من البرازيل، بجانب وجود رودريجو وويلمار، أما هولمان لعبت معه في النصر، وهناك تفاهم بيننا، كما أنني لست غريباً عن اللاعبين المواطنين».

من جانب آخر، يواصل «الأخضر» استعداداته لمباراته مع الفحيرة الأحد المقبل، ضمن الجولة الرابعة دوري الخليج العربي، حيث تسود أجواء من التفاؤل في صفوف الفريق، بعد الفوز في الجولة الماضية على الشعب 2 - 1 ليحصد أول ثلاث نقاط في الدوري، وكذلك اكتمال صفوفه بانضمام جارسيا الذي شارك في التدريبات أمس، وعودة هولمان من الإصابة، مما يمثل دفعة وقوة كبيرة للفريق أمام الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا