• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ركز على تأهيل اللاعبين معنوياً

كيكي: المباراة لا تحتمل أي خطأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

صلاح سليمان (العين)- أكد كيكي فلوريس، مدرب العين، أن الوقت كان قصيراً لتجهيز اللاعبين، إلا أنهم عملوا على استعادة لياقتهم وتأهيلهم معنوياً، بعد أن تأثروا بضياع الفوز أمام الظفرة في مباراتهم الأخيرة، حتى يستعيدوا ثقتهم بأنفسهم، وبالتالي بدء مباراة اليوم بروح معنوية عالية، بجانب تكرار الجوانب الإيجابية التي نفذها الفريق في المباراة السابقة، والتي من الممكن أن تساعده اليوم في تحقيق الفوز.

وقال كيكي: «إن ما يقومون به من جهود مضنية، من أجل الجماهير، وكلنا نجتهد ونعمل، من أجل زرع السعادة في نفوس هذه الجماهير الوفية، لأنها السند والدعم القوي للاعبين، ولكن في بعض الأحيان نصيبهم بخيبة أمل، ويتوجب عليها أن تتفهم جهد وتعب اللاعبين الذين يحاولون دائماً أن يقدموا أفضل ما لديهم، ونأمل أن نحصد النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة، وأن يبتسم لنا الحظ يوماً، لكي نحقق طموحاتنا، ونرضي جماهيرنا لأنها تمثل الوقود الحقيقي للفريق».

وفيما إذا كان البلجيكي ياسين الغناسي سيكون أحد حلول خط الهجوم، قال: «فريقنا في هذا الموسم ينقصه الجناحين، ولذلك فإن وجود الغناسي، وبما يتمتع به من مهارات سيكون سلاحاً مهماً يمكن أن يساعدنا في فتح الملعب وتنويع طريقة اللعب، أداء فريقنا في العمق أفضل من الطرفين، بفضل وجود دياكيه وعمر عبدالرحمن، ولهذا فإن ياسين سيكون سلاحاً جديداً يمكن استخدامه في مباراة اليوم، رغم أنه لم يتأقلم بشكل كبير مع الفريق، وجهزنا فيديو خاص شرحنا له من خلاله أمس طريقة اللعب، وما هو مطلوب منه خلال المباراة، ونأمل أن يتفهم الأمور ويدخل سريعاً في أجواء المباريات، ونتوقع أن يفيد الفريق كثيراً في المرحلة المقبلة».

وحول كيفية تعامله مع لاعب الارتكاز رادوي العائد من الإصابة، إذا امتدت المباراة إلى الوقت الإضافي، قال كيكي: «رادوي لاعب محترف ومقاتل، ويملك العزيمة والرغبة في الوجود مع الفريق، ومن الممكن أن تمتد المباراة إلى 120 دقيقة، وهو جاهز لكل الاحتمالات، ولكننا لا نعتمد على لاعب واحد، بل لدينا 24 لاعباً من بينهم أكثر من لاعب ارتكاز جاهز، يمكن أن يحل مكانه في أي وقت من اللقاء».

وفي رأيه عن النصر الذي حقق عليه فوزاً صعباً في الدوري، قال: «مباراة الدوري لا علاقة لها بالكأس، وكنا فيها الطرف الأفضل، ومباراة اليوم مختلفة وظروفها وطريقة اللعب فيها مختلفة، ويشارك فيها لاعبون جدد، وهي لا تحتمل أي خطأ، ونحن دائماً نحلل المنافس لمعرفة طريقة لعبه، ولكن اعتمادنا التام على خطتنا التي يمكن أن نفاجئ بها أي منافس».

وفي نهاية حديثه أشاد كيكي بالشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والتفافه حول الفريق، مؤكداً أنه رمز كبير للنادي، ويلقى الاحترام من الجميع، ودائماً ما يقف مع الفريق في الأوقات الصعبة، وهو فخر للنادي، ودائم الحديث عن شعار النادي واحترامه، وقال: «دائماً يدعمنا ويقف بجانبنا، وهو متفهم للظروف الحالية، ودائماً نتحدث مع بعضنا في كيفية بناء فريق للمستقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا