• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ينطلق خلال الفترة من 3 - 10 أكتوبر المقبل

35 ألف منتج و3 ملايين درهم جوائز في «جيتكس شوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تتواصل الاستعدادات في مركز دبي التجاري العالمي لإقامة الدورة الخامسة والعشرين من معرض «جيتكس شوبر»، التي يُنتظر أن تكون الأضخم والأكثر إثارة للاهتمام في تاريخ الحدث، نظراً لما سوف تشتمل عليه من أحدث الأجهزة والإلكترونيات المعروضة بأفضل الأسعار والمقدمة من ألمع الأسماء في عالم التقنيات الاستهلاكية، فضلاً عن قدر كبير من الجوائز التي تحطّم أرقام الجوائز المقدمة في الدورات السابقة من المعرض، بحسب بيان أمس.

ويترقّب المتسوقون إقامة «جيتكس شوبر» في الفترة من 3 ولغاية 10 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأكبر حدث للإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، والتي تعتزم جعله أكبر تظاهرة احتفالية تزخر بالجوائز في المنطقة على مدى ثمانية أيام، وبقيمة تتجاوز ثلاثة ملايين درهم.

وأكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، أن كلّ زوار معرض «جيتكس شوبر» فائزون، سواء بحصولهم على أفضل الأسعار ضمن العروض الحصرية الهائلة على المنتجات الإلكترونية المعروضة، والتي يفوق عددها 35 ألف منتج، أو بفوزهم بجوائز لا حصر لها عبر المسابقات والسحوبات والعروض الترويجية التي تُجرى على مدى أيام المعرض الثمانية، وقالت: «سوف يحرص محبو التقنيات والمتسوقون الأذكياء من داخل الدولة وأنحاء المنطقة على حضور جيتكس شوبر هذا العام، فهو حدث لا يمكن تفويت الفرصة لزيارته نظراً لما سيحفل به من إثارة مرتقبة».

الزيارة وحدها إلى معرض «جيتكس شوبر» كفيلة بإتاحة فرصتين للربح أمام الزائر يومياً، إذ قد يكسب جهاز الكمبيوتر المحمول «إنسبايرون 11» فئة 3000 من «ديل»، الذي يمكن استخدامه كمحمول أو لوحي، أو يعود فائزاً بسيارة «باجيرو» الجديدة كلياً من «ميتسوبيشي»، وهي الجائزة الكبرى التي يقدمها المعرض.

ويمنح سحب «امسح واربح» من «سامسونج» الزوار فرصة الفوز بمجموعة واسعة من المنتجات، تشمل هواتف «جلاكسي A8» الذكية وتلفزيونات عالية الوضوح بقياس 40 بوصة وغسالات وأفران مايكروويف ومكانس كهربائية وطابعات وشاشات.

وسوف يحظى الزوار داخل المعرض بفرصة الاحتفال بمناسبة مرور 25 عاماً على معرض «جيتكس شوبر»، بالفوز بهاتف «جلاكسي A5» من «سامسونج» كل 25 دقيقة على مدار الساعة في كل يوم من أيام الحدث.

وتزداد الإثارة في «جيتكس شوبر» عند إنفاق المتسوق 2,500 درهم أو أكثر، إذ سينال فرصة الفوز بواحد من ثلاث حزم قيّمة من المنتجات التقنية قيمة الواحدة منها 15 ألف درهم، وهي حزمة سفر لرجال الأعمال، وحزمة تصوير، وحزمة ترفيه منزلي. أما من ينفق 5 آلاف درهم أو أكثر فأمامه فرصة ذهبية للفوز بمسكوكة من الذهب الصلب تجسّد الاحتفالية بمرور 25 عاماً على نجاح «جيتكس شوبر» وتزن 25 جراماً، أو واحدة من خمس عطلات حالمة قيمة كل منها 45 ألف درهم.

وسوف تسنح الفرصة أمام الزوار في دورة هذا العام من «شوبر» للفوز بنصف كيلوجرام من الذهب يومياً، عندما ينفقون 500 درهم أو أكثر. وينبغي على الزوار، من أجل المشاركة في هذا السحب اليومي على الذهب، تحميل فواتير الشراء عبر تطبيق Sweetالمتاح لنظامي IOSو«أندرويد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا