• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد خسائر الأهلي المتكررة هذا الموسم

محمد عبداللطيف: خائف من شيء ما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

دبي(الاتحاد)

أعرب محمد عبداللطيف لاعب النادي الأهلي لكرة السلة عن قلقه على مستوى الفريق هذا الموسم، بعد أن احتل المركز الثالث في الترتيب، ولكنه يشير في نفس الوقت إلى أن نظام البطولة يمنح كل الفرق الفرصة مجددا للمنافسة على اللقب مهما كان بعيدا عن صدارة الترتيب، وهو ما يجب على فرسان الأهلي عمله في الفترة المقبلة.

وقد عانى محمد عبداللطيف من الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي لحقت به وجعلته يغيب عن الملاعب منذ مايو من العام الماضي، وعاد «لطيف» فقط للمشاركة منذ فترة قصيرة، وبالتالي أصبحت الآمال معقودة عليه مع زملائه خلال الفترة المقبلة لاستعادة الثقة والهيبة من جديد.

وقال ابن الـ24 عاما:«نمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، لكن عانينا بعض الشيء هذا الموسم من الغيابات المتكررة لعدد من العناصر بسبب الإصابة، إضافة إلى تراجع مستوى بعض اللاعبين».

وأضاف« أجريت عملية الرباط الصليبي والغضروف بالركبة اليسرى، مما جعلني أبتعد عن الملاعب لفترة طويلة، وقمت بعمل التأهيل المناسب، وحاليا أصبحت جاهزاً مع زملائي لاستعادة قوة الفرسان، وأن أهم ما يميز الأهلي أننا نمتلك التفرغ المناسب للاعبين، وهو جهد كبير من إدارة النادي، نسعى من خلاله إلى تقديم الأفضل، ومشوار الموسم سوف يكون حاسما، اعتبارا من مباريات الجولة المقبلة في الدور الحاسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا