• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز

لوند تحلق فوق 190 سمفي الشوط الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

محمد حسن (الشارقة)

تصدرت الفارسة الدنماركية تينا لوند الشوط الثاني عشر بصحبة جوادها «كلير ووتر»، ضمن فعاليات اليوم الثاني لبطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، التي أقيمت في نادي الشارقة للفروسية، أمس الأول بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إِدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وقصي عبيد الله مدير بطولة دبي الدولية للجواد العربية وخالد وليد المنصوري ممثل هيئة الإنماء التجاري والسياحي وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وجاء فوز الفارسة تينا لوند بالشوط الثاني عشر بعد أن أنهت الجولات الأربع من دون أخطاء، وجاء في المركز الثاني مناصفة كل من الفارسة نادية عبد العزيز تريم من الإمارات ولاراس نيبريج من ألمانيا.

ونال المركز الأول في الشوط السادس الفارس حميد عبد الله المهيري بصحبة جواده «المتمكن» بزمن وقدره «51.40» ثانية وهو شوط ضد عقارب الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم. وكان المركز الثاني من نصيب الفارس عبد الرحمن أمين، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي.

وتصدر الفارس الفرنسي فريدريك ديفيد الشوط الشوط الثامن بصحبة جواده «لوردي» وبزمن وقدره «65.53» ثانية وهذا الشوط من فئة الثلاث نجوم وهو عبارة عن شوط سرعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع ويصل ارتفاع الحواجز في هذا الشوط حتى 140 سم. ونالت المركز الثاني الفارسة تينا لوند، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبد الله حميد المهيري.

وحلق الفارس البرتغالي جو ماركولس بالمركز الأول في الشوط التاسع بصحبة جواده «سيناتور» وبزمن وقدره «31.67» ثانية بعد أن أنهى القسم الثاني من الشوط بالزمن الأسرع ومن دون أخطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا