• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسط مشاركة نجوم العالم

فريق الإمارات يظفر بناموس مهرجان قوارب التنين بمسقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

مسقط (الاتحاد)

توج فريق التنين الإماراتي بالمركز الأول في فئة السباقات الزوجية للمهرجان الدولي لسباقات قوارب التنين والتجديف، والذي اختتم أمس الأول في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة أكثر من مائتي متسابق لأبطال العالم في الرياضات البحرية، والتي شهدت تنافساً حاداً بين مختلف المشاركين حتى اللحظات الأخيرة من السباق، ويحظى الفريق الإماراتي بدعم من لجنة التجديف التي يترأسها الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان.

وأقيمت البطولة على فئتين، الأولى للسباقات الفردية بعدد ثلاث جولات وبمجموع 1600 متر، في حين تضمنت الفئة الثانية السباقات الزوجية بعدد جولتين.

وفي نهاية السباق، أعلنت لجنة التحكيم عن فوز البطل الإماراتي عبدالعزيز المرزوقي بالمركز الثالث في السباقات الفردية، وجاء بالمركز الرابع شقيقه علي المرزوقي، كما أعلنت اللجنة فوز فريق الإمارات وحصوله على المركز الأول في فئة السباقات الزوجية

وعبَّر الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن سعادته بهذه النتيجة، وقال «تابعت باهتمام سير مشاركة فريقنا بالمهرجان، والذي استمر ليومين متواصلين وسعدت بنتائج فريقنا، والتي لا تتوقف على المراكز المتقدمة لهم وإنما على احتكاكهم بالعديد من أبطال العالم في سباقات التجديف، وهو الجزء الأهم في مشاركتنا التي تأتي في إطار التحضير والإعداد لدى المتسابقين، وإعطائهم الفرصة للمشاركة في أجواء مناخية مختلفة».

وأضاف «هذا النجاح يحملنا مسؤولية كبيرة تجاه محافظة أبناء لجنة التجديف على هذا المستوى، وسنعمل على تركيز جهود المدربين على تأهيلهم للمشاركة في البطولات الدولية بأوروبا.. ولن تدخر اللجنة جهودها واهتماماتها في إطار انتشار الرياضات البحرية بمختلف أنواعها في الإمارات عبر جذب وتحفيز شرائح مختلفة من الشباب على ممارستها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا