• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أول بنك فلبيني ينضم لـ «دبي المالي العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

رحب مركز دبي المالي العالمي بانضمام «بي دي أو يوني بنك» إلى المركز عبر مكتب تمثيلي جديد، ليصبح أول بنك فلبيني يباشر نشاطه انطلاقاً من بوابة المال والأعمال التي تربط بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ويأتي افتتاح المكتب التمثيلي لبنك BDO Unibankبهدف تقديم الدعم للجالية الفلبينية في دولة الإمارات، والتي يصل تعدادها إلى نحو 700 ألف نسمة، وكذلك تسهيل مرور وجذب الاستثمارات والتدفقات النقدية إلى الفلبين.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا أن نرحب بمصرف BDO Unibank، وهو من المؤسسات المالية الرائدة في الفلبين. وإن افتتاح المكتب التمثيلي للبنك هو نتيجة مباشرة لاستراتيجيتنا الشاملة التي تركز على تسهيل التكامل والترابط بين الشركات الآسيوية والشرق أوسطية».

وأوضح: «نحن مدركون لطبيعة التنوع الديموغرافي في دولة الإمارات، وملتزمون بتلبية الاحتياجات المتغيرة لكل شريحة سكانية في البلاد».

ويوفر BDO Unibank، أكبر البنوك في الفلبين، مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، بما في ذلك القروض والودائع التقليدية، بالإضافة إلى منتجات الخزينة، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة النقد، والتأجير والتمويل، والتحويلات، والتأمين، وبطاقات التجزئة، وبطاقات الائتمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا