• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

145 ميدالية رصيد «العاصفة» من إنجازات الجوجيتسو

يحيى الحمادي: أراهن على حصد الإمارات 50 ذهبية في عالمية 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد البطل الذهبي يحيى الحمادي الملقب بـ«العاصفة» وصاحب ذهبية العالم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو أعوام 2009، و2010، و2011، و2015، أن استعداداته للنسخة الثامنة من عالمية أبوظبي تسير على ما يرام، وأنه على ثقة من تكرار إنجاز النسخة السابعة، والتتويج بالذهب في أبريل المقبل، مشيراً إلى أنه يراهن على أبناء الإمارات في رفع معدل الإنجازات إلى 50 ذهبية بمختلف الأوزان والأحزمة في هذا التحدي العالمي الكبير.

وقال الحمادي في حواره مع «الاتحاد» إن لحظة تتويجه بذهبية النسخة الأخيرة من بطولة العالم ما زالت ماثلة أمامه، ولا يمكن أن ينساها، وأنه يعتبرها واحدة من أغلى الذهبيات على قلبه، لأنه كان قد غاب عن البساط لفترة ليست بالقصيرة للإصابة، وتطرق الحمادي لأول مرة في أمور أخرى كثيرة عن مسيرته مع اللعبة، وأهم المحطات في حياته، وسر الإبداع في تجربة أبوظبي مع الجو جيتسو، وأولوياته في المرحلة المقبلة.

وأوضح : لدي تصميم كبير على تكرار مشهد النصر، والتتويج بالذهب في النسخة المقبلة بعد شهر تقريباً، وأتدرب 3 مرات يومياً في معسكر منذ أكثر من شهر لهذا السبب، لأننا تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ألا نرضى سوى بالرقم واحد، وأن الرقم واحد أصبح ثقافة سائدة في اتحاد الجو جيتسو سواء على المستوى الإداري أو على المستوى الفني، وليس غريباً على شيوخنا أن يراهنوا على أبنائهم في مختلف التحديات.

وعن توقعاته للنسخة الثامنة في بطولة أبوظبي العالمية وفرص الإمارات في حصد الميداليات بها يقول الحمادي: إنه يتوقع أن تكون بطولة المفاجآت في كل شيء، وأولها أن عدداً كبيراً من لاعبينا الصغار سوف يحصدون الذهب، لأنهم برزوا بشكل واضح في العام الجاري على المستوى العالمي كونهم يخضعون لأعلى برامج التأهيل والتطوير والصقل، كما ستكون لدينا مفاجآت في جيل الوسط للاعبين من 17 و18 سنة أيضاً، ومفاجآت بالنسبة للكبار، ناهيك عن مفاجآت التنظيم وعدد الأيام، والفعاليات المصاحبة للجمهور.

وعن سر انفعاله الشديد وصرخاته المتتالية بعد الفوز في نهائي البطولة الأخيرة على بطل بولندا يقول يحيى الحمادي: بطل بولندا جاء إلى الإمارات وكان واثقاً من الفوز، وأنا من قبل المباراة قررت أن نكرمه في بلادنا، وأن ننتزع منه الفوز ونقدم بعض اللمحات الفنية المميزة على حسابه، وقد تحقق، برغم أن وزنه كان يفوق وزني بمراحل، وهو بطل مشهود له على المستوى العالمي، وكان قد فاز في نصف النهائي على زميلي محمد القبيسي، وكان علي أن أرد الدين له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا