• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمساحة 34 ألف متر

«الفطيم» تخطط لافتتاح مجمع للسيارات في مجمع دبي للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬تخطط ‬شركة الفطيم ‬للسيارات ‬لافتتاح ‬مجمع ‬خاص ‬للسيارات ‬بحلول ‬عام ‬2017، ‬ضمن ‬مجمع ‬دبي ‬للاستثمار.

وسيعرض هذا المجمع المتطور أبرز ماركات السيارات التابعة لوكالات مجموعة الفطيم، والتي تضم كل من تويوتا ولكزس وهوندا وكرايسلر وجيب ودودج، وسيضم أيضاً مراكز صيانة الفطيم أوتوسنتر التي تشمل الإطارات والبطاريات ومعدات الورش وأقسام صيانة هياكل السيارات.

ويمتد المجمع المتعدد الطوابق عبر مساحة إجمالية قدرها 34,466 متر مربع، ويتمتع بقدرة استيعابية تصل لأكثر من 1,400 سيارة، مما يجعله أحد أكبر مجمعات السيارات في المنطقة، مقدماً لرواده مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتصليح وتأجير السيارات وبيع قطع الغيار وغيرها.

ويعتبر مجمع دبي للاستثمار وجهة مفضلة لشركات السيارات في دبي، حيث قامت العديد من شركات السيارات بافتتاح صالات عرض ضمن المجمع.

ويأتي مشروع مجمع الفطيم للسيارات مكملاً لمجموعة واسعة من معارض السيارات الجديدة والمستعملة، ولعدد من مراكز إصلاح المركبات التي تقدم خدمات متنوعة ومتميزة للعملاء، من ضمنها 14 منفذاً لخدمة السيارات.‏‭

وأوضح عمر المسمار، المدير العام لمجمع دبي للاستثمار: «إن مجمع دبي للاستثمار فخور بمحفظة شركات السيارات المتنوعة التي يضمها، وسوف يتيح مجمع الفطيم للسيارات صياغة مفهوم جديد لشراء وصيانة السيارات في المجمع من جهة، وفي تلبية احتياجات عملائه من جهة أخرى.

إن هذه المجموعة الواسعة من صالات عرض السيارات الموجودة ضمن مجمع دبي للاستثمار هي جزء من التزامنا الدائم بتقديم تجربة متعددة الأوجه لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا