• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

167 رخصة ضمن برنامج «مبدعة»

5552 سيدة أعمال مسجلة في «غرفة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

ريم البريكي (أبوظبي)

بلغ عدد سيدات الأعمال المسجلات في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي 5552 سيدة ورائدة أعمال، منهن «3512» رائدات أعمال مواطنات، و«1873» رائدات أعمال من غير المواطنات، فيما بلغ عدد رخص برنامج مبدعة 167 رخصة، بحسب مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.

وقالت الرميثي خلال كلمتها بالملتقى الأول لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي، إن الملتقى يهدف إلى التعريف بالخطة الاستراتيجية للمجلس 2015 – 2019 واستعراض الخدمات التي يقدمها، والمبادرات والمشاريع التي يخطط لتنفيذها خلال هذا العام والأعوام المقبلة في إطار الجهود التي يبذلها لتأهيل وتطوير دور المرأة المواطنة، وزيادة مساهمتها في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

حضر الملتقي محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة، ووائل جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة، ونيكول فنتنير باكشيان سفير دوقية لوكسمبورج لدى الدولة، وريتا سوان سفير فنلندا لدى الدولة، وعدد من مديري ووكلاء الدوائر ومديري المؤسسات والجهات الرسمية في إمارة أبوظبي والدولة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وبمشاركة أكثر من 300 سيدة ورائدة أعمال مواطنة من إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت الرميثي أن تنظيم الملتقى الأول لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي، جاء لتعزيز التواصل وزيادة التعاون بين سيدات ورائدات الأعمال في إمارة أبوظبي.

وقدمت سعادة مريم الرميثي عرضاً شاملاً عن الخطة الاستراتيجية الخمسية والخدمات والمبادرات والمشاريع التي سيتبناها مجلس سيدات أعمال أبوظبي 2015 - 2019، مشيرة إلى أن الأهداف التي قامت عليها رؤية المجلس ورسالته الاستراتيجية الجديدة، تؤكد ريادة مجلس سيدات أعمال أبوظبي في النهوض بدور المرأة في القطاع الخاص، وتمكينها لتصبح شريكاً رئيساً في التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا