• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«النور» تستحوذ على «روشستر للصحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة مستشفيات النور عن توصلها إلى اتفاق للاستحواذ على مركز «روشستر للصحة» المتخصص في خدمات إعادة التأهيل والرعاية طويلة الأجل.

تأسس مركز روشستر للصحة في عام 2006 وهو مزود رائد لخدمات إعادة التأهيل الجسدي طويل الأجل وعلاج اضطرابات النطق والتأهيل الوظيفي والتي يجري تقديمها للمرضى في منازلهم ومن خلال منشأتي العلاج التأهيلي الداخليتين في دبي ومسقط بطاقة استيعابية تبلغ 51 سريراً. وخلال فترة الأشهر التسعة لغاية ديسمبر 2014، حقق المركز إيرادات بلغت 5.6 مليون دولار.

وقال رونالد لافاتير، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات النور: «يؤكد استحواذنا على مركز روشستر للصحة التزامنا المستمر بتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل مختلف تخصصات الرعاية الطبية.

وتنبع أهمية هذا الاستحواذ من كونه سيمكننا من توفير خدمات رعاية جديدة ضمن سوقين هامتين مثل دبي ومسقط، كما نخطط لافتتاح منشأة رعاية أخرى في أبوظبي لتوفير خدمات روشستر للمرضى المقيمين في العاصمة الإماراتية التي تعد سوقنا الرئيسة. ولا شك بأن هناك فجوة كبيرة بين العرض والطلب في مجال الرعاية الطبية طويلة الأجل والرعاية التمريضية المنزلية، ولدى مركز روشستر الإمكانات التي تؤهله لتلبية احتياجات عدد كبير من المرضى في هذه المجالات العلاجية المهمة».

من جانبه، قال كريم جمال، مدير عام مركز روشستر للصحة: «أنا على ثقة بأن مجموعة مستشفيات النور تمثل خير شريك لنا انطلاقاً، مما تتمتع به من سجل حافل بالنجاح في قطاع الرعاية الصحية،

بما يضمن لنا مواصلة توفير خدمات الرعاية وفق أعلى مستويات الجودة للمرضى، بالإضافة إلى دفع عجلة نمو أعمالنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا