• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

دبي تستضيف ندوة جوائز منتج العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت لجنة جوائز منتج العام ندوة تفاعلية للعلامات التجارية المشاركة، تحت شعار: جوائز منتج العام ودعم الابتكار.

وكان موضوع الندوة لهذا العام، والتي أقيمت في نادي مرسى دبي لليخوت، هو «كيف يمكن للعلامات في قطاع السلع سريعة الاستهلاك النجاح تعزيز مشاركة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟» حيث ساعدت الندوة العملاء في قطاع السلع سريعة الاستهلاك على فهم المشهد سريع التطور في وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية تطوير جهودها واستثماراتها بما يعزز فعالية وجودها في تلك المنصات.

وكان من بين المتحدثين في الندوة مسؤولون من مواقع فيسبوك وإنستجرام ومجموعة ديواني للنشر وموقع شهية.كوم ويو تيرن وشركة تي ان اس للأبحاث السوقية. كما ناقشت الندوة مستوى استخدام المواقع الإلكترونية والأدوات المتاحة عبر الإنترنت في أسواق الخليج العربية، وكيف تتفاعل السيدات خصوصاً عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن لجنة المناقشة تألفت من عدد من أبرز متحدثي القطاع، ومنهم ستيفن هيلبراند، الرئيس التنفيذي لدى شركة تي إن إس للأبحاث السوقية، والذي قدم لمحة موجزة عن عادات استهلاك مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، وعن توجهها فيما يتعلق بالتواصل الاجتماعي - مع التركيز على السيدات الخليجيات. كما تحدثت أميرة راشد، مدير العلامة التجارية لدى فيسبوك الشرق الأوسط، عن مقاييس النجاح للعلامات العاملة في قطاع السلع سريعة الاستهلاك على موقعي فيسبوك وإنستجرام، ومدى أهمية تطبيق التغييرات الجديدة التي تطرأ على أدوات الموقعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا