• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الظاهري يشيد بنجاح منافسات اليوم الأول للبطولة

ميدالية ملونة لأبطال الإمارات في «أبوظبي المفتوحة» للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حصد لاعبو الإمارات 11 ميدالية ملونة في بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو «من دون بدلة» التي أقيمت يوم أمس الأول، بصالة أرينا بنك الخليج الأول بأبوظبي، وتوج زايد الكعبي بذهبية الحزام البنفسجي في وزن تحت 93 كجم، في حين وصل عدد الميداليات الفضية التي توج بها لاعبونا إلى ست، وحصدها عبيد الخزيمي في فئة الحزام الأبيض لوزن تحت 63 كجم، ومنصور الفلاسي في الحزام الأبيض أيضا تحت وزن 93 كجم للأساتذة، وعبدالله محمد مسلم في الحزام الأزرق لوزن تحت 63 كجم، وإبراهيم الحوسني في الحزام البنفسجي لوزن تحت 73 كجم، وراشد حميد البلوشي للحزام نفسه فئة الأساتذة تحت وزن 83 كجم. أما الميداليات البرونزية فوصل عددها إلى أربع وكانت من نصيب فهد البدواوي في الحزام الأبيض تحت وزن 63 كجم، وسالم الحوسني للحزام نفسه تحت وزن 73 كجم، وصقر القاسمي للحزام الأبيض أيضا لكن في وزن تحت 93 كجم، وهادي الحسيني في الحزام الأزرق تحت وزن 63 كجم. وتوج الفائزون في منافسات اليوم الأول من البطولة، سفير اليابان لدى الدولة يوشيهيكو كامو، وشاركت اليابان في اليوم الأول بستة لاعبين، حصد اثنان منهم ذهبيتين في فئتي الحزام البنفسجي البني لوزن تحت 73 كجم، كما حصدوا فضية وبرونزية في فئة الحزام البني لوزن تحت 73 كجم. وانطلقت المنافسات في الثانية من بعد ظهر أمس الأول، بمشاركة 157 لاعبا من 37 دولة، من بينهم الوفد الياباني المكون من 18 لاعبا والذي تمت دعوته من جانب اتحاد الجو جيتسو. وشارك في منافسات الحزام الأبيض 65 لاعبا، وفي فئة الحزام الأزرق 41 لاعبا في حين شارك في فئة الحزام البنفسجي 27 لاعبا والبني 18 لاعبا والأسود 25 لاعبا.

من جانبه، وجه يوشيهيكو كامو سفير اليابان لدى الدولة الشكر إلى اتحاد الجو جيتسو، على توجيه الدعوة إلى الوفد الياباني الذي شارك في البطولة بـ 18 لاعبا، مؤكدا أن المشاركة سوف تعود بالنفع على اللاعبين اليابانيين الذين تواجدوا في البطولة خلال اليوم الأول.

وأشاد بالتنظيم المميز للحدث، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على الإمارات بشكل عام وأبوظبي بشكل خاص التي عودت العالم على التميز دائما في كافة الأحداث التي تقام على أرضها.

وقال: «من المؤكد أن مجهودات الإمارات في تطور لعبة الجو جيتسو واضحة للجميع، ومن دون شك الجميع يعلم مدى التقدم الملحوظ للعبة منذ أن تولى عبدالمنعم الهاشمي رئاسة الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو. ووجه يوشيهيكو كامو التهنئة للاعبي اليابان الذين حصدوا أربع ميداليات في اليوم الأول من البطولة، معربا عن ثقته التامة في قدرتهم على تحقق مزيد من الإنجازات المستقبلية، وأشار إلى أن اللعبة تسير بخطوات ثابتة في اليابان، بشكل خاص وفي قارة آسيا بشكل عام، حيث شهدت تطورا ملحوظا في حجم المشاركة في البطولات القارية خلال الشهور الماضية، بفضل المجهودات الكبيرة للاتحاد القاري، وتفعله وتواصله الدائم مع الاتحادات الأهلية. من جهته، أكد منصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة، أن اليوم الأول، شهد نجاحا كبيرا، لاسيما وان حجم المشاركة وصل إلى 159 لاعبا من 37 دولة، وهو رقم كبير بشكل المقاييس، وأكد أن الحضور الجماهيري كان اكثر من رائع أيضا، حيث حرص الجميع على التواجد لتشجيع اللاعبين. ووجه التحية إلى السفير الياباني لدى الدولة، على حضور المنافسات وتتويج الفائزين، مؤكدا أن حضوره أثرى المنافسات، لاسيما وأن الوفد الياباني حقق نتائج مميزة خلال اليوم الأول بحصد أربع ميداليات اثنتان بلون الذهب وفضية وبرونزية.

زايد الكعبي: «ذهبية البنفسجي» غالية.. وانتظر المزيد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا