• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضم محمد يوسف واستبعاد الصيعري ومحمد جمعة

صربيا تجهز منتخب الطائرة لـ «الألعاب الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تغادر بعثة منتخب الرجال للكرة الطائرة الأحد المقبل متوجهة إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي، ضمن البرنامج الموضوع للمشاركة في «الألعاب الخليجية» أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

واستدعى الجهاز الفني الذي يقوده الجزائري مراد سنون اللاعب محمد يوسف صقروه، فيما استبعد محمد جمعة تراوري للإصابة وأحمد حسن الصيعري بسبب زواجه.

وتضم قائمة اللاعبين 16 لاعبا هم ماجد ثاني، عامر غلوم، حمدان غانم، أحمد الذيب، حسن صقروه، عبدالله فرج، ماجد صقر، علي محمد، محمد صقروه، راشد عيد، عادل محمد، خالد صقروه، راشد مبارك، أحمد عتيق، محمد نعيم، ومحمد خميس السويدي.

وضمت القائمة معظم اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في بطولة العالم الأخيرة التي أُقيمت بالدولة ضمن خطة لجنة المنتخبات برئاسة سالم نايف الكثيري لتكوين فريق قادر على رسم صورة طيبة عن اللعبة بعد الإحلال والإبدال من أجل إعادة بريق اللعبة وعدم تكرار سيناريو النتائج السلبية التي ظل يحصدها منتخب الرجال في السنوات الأخيرة، مما انعكس على مسيرته في بطولتي الخليج وآسيا، وخصوصا أن «أبيض تحت 23 سنة» يمثل نواة لمنتخب الرجال.

ويستهل منتخب الطائرة مشواره في النسخة الثانية لدورة الألعاب الخليجية بملاقاة «أصحاب الأرض» 12 أكتوبر المقبل، فيما يلعب مباراته الثانية أمام عُمان 13 أكتوبر، بينما ستكون مباراته الثالثة أمام البحرين فيما يواجه نظيره القطري 16 أكتوبر على أن يختتم مشواره في البطولة بملاقاة الكويت يوم 18 أكتوبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا