• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جودي ستبسون على عرش السيدات

الإسباني «مولا» بطلاً لجولة أبوظبي العالمية للترايثلون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج الإسباني مارلو مولا بطلاً لجولة أبوظبي العالمية للترايثلون التي أقيمت على كورنيش العاصمة الإماراتية أمس، بمشاركة 130 متسابقاً عالمياً، وحل في المركز الثاني الجنوب أفريقي ريشارد ماري، وجاء ثالثاً البرتغالي داسيلفا جاهو.

نجح مولا في الظفر بلقب جولة أبوظبي للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن قطع مسافة السباقات الثلاثة السباحة والدراجات والجري في 1.46.39 ساعة، رغم تعرضه لعقوبة بخصم 15 ثانية من رصيده إلا أنه استطاع التفوق على أقرب منافسيه ريستارد ماري بفارق 15 ثانية، أما البرتغالي داسيلفا فقد قطع المسافة في 1.47.08 ساعة.

واعتلت البريطانية جودي ستبسون عرش سباق السيدات، فيما حلت الأسترالية أشلي جبتتول في المركز الثاني، أما المركز الثالث كان من نصيب البريطانية هلين جينتجز.

توج الفائزين في فئة الرجال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومارسيو كاسرارو رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياض، فيما توج الفائزات جاستن بارك رئيس الاتحاد الآسيوي للترايثلون وعبدالرحيم جاني رئيس جمعية الإمارات للترايثلون، وطلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي.

شهدت فعاليات السباق الرسمي منافسة شرسة بين الثلاثة الأوائل، لاسيما وأن كل متسابق بذل قصارى ما في جهده من أجل نيل لقب أبوظبي الذي يعد بوابة الصعود الأولى لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو البرازيلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا