• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ديوكوفيتش وسيرينا يتصدران لاعبي ولاعبات التنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

برلين(د ب أ)

احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأميركية سيرينا وليامز بصدارتهما للاعبي ولاعبات التنس بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة أمس.

وعلى مستوى الرجال عزز البريطاني آندي موراي موقعه في المركز الثالث، بعدما قاد بلاده للتأهل إلى نهائي كأس ديفيز لفرق التنس، وحصد موراي 140 نقطة إضافية ليرفع رصيده إلى 8800 نقطة، ويمتلك ديوكوفيتش 16145 نقطة، متربعاً على الصدارة التي ضمن الحفاظ عليها بنهاية الموسم، يليه السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 9420 نقطة.

وساعد موراي الفريق البريطاني في الفوز على نظيره الأسترالي والتأهل على حسابه إلى نهائي كأس ديفيز للمرة الأولى منذ عام 1978 وتراجعت الصربية أنا إيفانوفيتش من المركز السابع إلى الثاني عشر في التصفيات العالمية للاعبات التنس لتفسح الطريق أمام صعود الألمانية أنجليكه كيربر والإسبانية كارلا سواريز نافارو إلى المراكز العشرة الأولى.

وقفزت كيربر من المركز الحادي عشر إلى المركز التاسع، كما صعدت سواريز نافارو من المركز الثاني عشر إلى العاشر في التصنيف الذي تتربع على الصدارة فيه الأميركية سيرينا وليامز برصيد 11501 نقطة تليها الرومانية سيمونا هاليب برصيد 6780 نقطة والروسية ماريا شارابوفا برصيد 5795 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا