• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فريق فزاع يشارك في كأس أمير الكويت للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

الكويت (الاتحاد)

وصل إلى الكويت فريق «فزاع» للرماية للمشاركة في منافسات كأس أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للرماية، الذي يشمل جميع الأسلحة ويقام بالمجمع الأولمبي وسط مشاركة نخبة من أقوى رماة العالم والقارة الآسيوية.

وتضم بعثة فريق فزاع 15 رامياً هم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وسيف مانع سيف الشامسي وظاهر حمد عبد الله العرياني ومحمد حسن علي أحمد وعبد الله محمد علي بوهليبة ويحيى سهيل سالم المهيري وأحمد عبد الله ضاحي السويدي ومشعل ابراهيم البناي وأحمد بوهيبة ووليد أحمد حمد نهيل العرياني وسهيل حمد على بوهليبة ومحمدعبد الحميد أحمد أهلي وعبد الله ابراهيم علي مراد ومجرن سلطان بن الشيخ مجرن وأحمد يحيى الحمادي، فيما اعتذر محمد حسن بسبب وفاة والده كما تضم البعثة كلا من لؤي حسن النعيم مديرا والمدربين روفائيل محمد وماركو كونتي والزميل حسن رفعت مرافقا اعلاميا.

وأعرب الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية عن أمله في أن تكون البطولة الحالية بالكويت والمشاركة بعدها في الجائزة الكبرى بقبرص خير اعداد لرماتنا المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني سعيا للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

ووجه الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته الكريمة ودعمه للفريق.

وتعد المشاركة هي الأولى في خطة إعداد رماة الفريق الذين سيمثلون الإمارات في الاستحقاقات المقبلة والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل.

يذكر أن الفريق سيشارك في بطولة ايطاليا للرماية التي تقام للعام الثاني على التوالي بمدينة تودي الايطالية التي تسبق المشاركة ببطولة العالم بلوناتو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا