• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رفض خوض مباراة مفتوحة

مسفر: «فارس الغربية» على أعتاب إنجاز تاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - أكد الدكتور عبدالله مسفر مدرب الظفرة، صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس رئيس الدولة اليوم، مشيراً إلى أن الأهلي يعد أحد أفضل الفرق في الإمارات، تقديماً للأداء هذا الموسم، بتغريده خارج السرب في بطولة الدوري منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وقال: إن المنافس يملك قيمة فنية كبيرة بوجود عناصر متميزة على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب، لذا لا نعرف تحديداً أين تأتي الخطورة من هذا الفريق، وجميع اللاعبين على المستوى نفسه، ويتميزون بالقدرة على الضغط الكبير، وامتلاك الكرة وتهديد المنافسين، ومن الطبيعي أننا لا نستطيع لعب مباراة مفتوحة أمامهم، لإدراكنا الإمكانيات التي يتمتع بها الأهلي، لكننا نحاول الحد من خطورة مصادر القوة وغلق المساحات، مع العلم أن الظفرة والأهلي هما الناديان الوحيدان اللذان يتواجدان في البطولات الثلاث».

وأضاف: «بطبيعة الحال فإن حسابات المباراة قبل بدايتها تأتي على هذا النحو، بالنظر إلى مركز الفريقين في دوري الخليج العربي، إلا إنها في نهاية الأمر تعتبر مباراة كؤوس، وتختلف حساباتها تماماً عن مباريات الدوري التي تمتاز بالاستمرارية والتعويض في حالة خسارة النقاط، ولكن مباريات الكأس تختلف في إدارتها وطريقتها، وأمامنا عمل كبير ننوي إنجازه قبل المباراة، واللاعبون مطالبون بتقديم أفضل مستوياتهم وحضورهم الذهني والنفسي أثناء اللقاء».

وأضاف: وجودنا في هذه المرحلة يعتبر إنجازاً يحسب لـ «فارس الغربية»، بعد قطعنا شوطاً كبيرا في البطولة، واجتياز فرق قوية، مثل بني ياس والشباب، والضغط يتركز على فريق الأهلي المطالب بطبيعة الحال في حصد لقب هذه البطولة، كما أننا نطمح للوجود في النهائي واجتياز «الأحمر»، والجدير بالذكر أننا لا نعاني من أي ضغوط لوجودنا في هذه المرحلة من البطولة.

وأبدى الدكتور مسفر رضاه التام على ما قدمه اللاعبون حتى الآن في البطولة وجميع المسابقات الأخرى، ونقل لـ «فارس الغربية» أنه على باب إنجاز تاريخي يحسب له في حال تجاوز الأهلي.

وعن ستاد مدينة زايد الرياضية الذي يستضيف مباراتي نصف النهائي، قال مسفر «إن الملعب يتميز بالمساحة الكبيرة والتي يحتاجها الأهلي لتطبيق خطته، على عكس ما نتمناه بكل تأكيد، لأن ستاد حمدان بن زايد يعتبر من الملاعب ذات المساحة المتوسطة، وفي الوقت نفسه فإننا سوف نستعد لهذا الأمر جيداً بغلق الطرق على لاعبي الأهلي، ومنعهم من التسجيل، وأتمنى أن نوفق في العبور إلى النهائي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا