• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«شؤون حجاج الإمارات» ينظم لقاءات تعريفية للحملات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

السيد سلامة (مكة المكرمة)

أكمل مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة أمس استعداداته لتفويج حجاج الدولة من مكة المكرمة إلى منى وعرفات، ونظم المكتب سلسلة من اللقاءات التعريفية والإرشادية مع أصحاب ومسؤولي الحملات واللجان التنظيمية للتأكيد على التزام الحملات بالمعايير التي حددتها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بشأن توفير كل سبل الراحة التي تمكن الحجاج من أداء الفريضة بيسر.

وأكدت جميع لجان مكتب شؤون الحجاج وكذلك حملات الحج على جاهزية الجميع لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها الهيئة لموسم الحج الحالي.

وأكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون الحجاج على ضرورة أن يكون الجميع من أعضاء المكتب وأصحاب الحملات والحجيج على قدر ثقة القيادة الرشيدة بهم، مشيدا بالرعاية التي يحظى بها مكتب شؤون الحجاج من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأشار الكعبي إلى أن شرف خدمة ضيوف الرحمن وسام على صدورنا جميعا، وعلى كل أعضاء مكتب شؤون الحجاج وكذلك الحملات أن يكون هذا نهجهم في توفر البيئة التي تمكن الحجيج من أداء الفريضة بيسر في جميع المناسك بالمشاعر المقدسة.

خلال اللقاءات التي نظمت في القاعة الرئيسية لمكتب شؤون حجاج الدولة في مكة المكرمة تحدث محمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف نائب رئيس مكتب شؤون الحجاج عن عدد من معايير التميز التي ينبغي الالتزام بها من الجميع سواء من أعضاء المكتب أو أصحاب الحملات أو الإداريين، وكذلك الحجيج، وفي مقدمتها إبراز القيم الإماراتية الأصيلة وأن يعكس كل منهم الصورة الحضارية للدولة خلال أداء المناسك، مشيرا إلى أن استشعار الحجيج وأعضاء المكتب والحملات أنهم يمثلون دولة الإمارات يمثل إحدی ركائز تحقيق التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض