• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في «الغربية».. المطالبة ببرامج واقعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أكد أهالي المنطقة الغربية، أن إبراز قضايا مدن المنطقة الغربية ضمن البرامج الانتخابية للمرشحين، أصبح أمراً مهماً يجب عدم التغاضي عنه، موضحين أن أغلب المرشحين يحرصون على وضع قضايا عامة لا تمس قضايا المنطقة الغربية التي تتميز بالخصوصية.

وأكد حمد الهاملي أن المنطقة الغربية تتميز بطبيعة خاصة، لذا يجب على المرشح الذي يرغب في حصد أصوات الناخبين في المنطقة أن يهتم بقضاياهم المحلية، سواء في مجال البيئة، وما يتبعها من إجراءات وحلول وبدائل.

وأشار يوسف عبد الله إلى أنه سيصوت للمرشح الحريص على قضايا المنطقة الغربية، ولديه رؤية واضحة لحل تلك المشاكل، وتكون تلك القضايا على رأس اهتماماته لضمان التعامل معها بجدية، خاصة قضايا الصحة والتعليم التي تحتاج إلى تدخل قوي، ووضع آليات لتوفير خدمات صحية وتعليمية تلامس احتياجات سكان المنطقة الغربية.

واعتبرت ميثاء سعيد أن أغلب قضايا المنطقة الغربية لا تجد اهتماماً لدى المرشحين، لافتة إلى أن الناخبين في المنطقة الغربية يعتزمون عدم إعطاء أصواتهم إلا لمن يهتم بالمنطقة، ويكون حريصاً على حل مشاكلها مثل التعليم والصحة والنقل والبيئة، وغيرها من المشكلات التي تحتاج إلى تدخل حكومي لمعالجتها.

وطالب يوسف الحمادي المرشحين للمجلس الوطني بأن تكون لديهم رؤية محددة لقضية خفض ساعات الدوام من أجل زيادة الإنتاجية، وأن يشعر بأهمية تلك القضية التي يغفل عنها العديد من المرشحين، ولكنها تلامس القطاعات والجهات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض