• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

احتمالية تشكل الضباب غرب الدولة صباح اليوم وغداً

«الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، من احتمال تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الصباح الباكر اليوم وغداً، ويدعو لتوخي الحيطة أثناء القيادة في هذه الأجواء.

وأفاد المركز بأنه خلال هذه الفترة من العام تزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وهو ما يزيد من فرص تشكل الضباب، خاصة إذا كان يرافق الرطوبة النسبية هدوء في حركة الرياح.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً على بعض المناطق، وقد تتكون السحب الركامية على بعض المناطق الجنوبية والشرقية، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً.

ويكون البحر متوسطاً إلى مضطرباً في الخليج العربي وفي بحر عُمان، وتزداد الرطوبة نسبياً على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر، مع فرصة لتشكل الضباب الخفيف، خاصة غرباً.

أما غداً الثلاثاء، فتوقع المركز أن يستمر الطقس غائماً جزئياً على بعض المناطق، وتتكون السحب الركامية على المناطق الجنوبية الشرقية، والرياح تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، والبحر متوسط إلى مضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وتزداد الرطوبة نسبياً على بعض المناطق الساحلية والداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض