• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

العين يكسب العميد في دوري الطائرة

«السماوي» يكسب الوصل ويعزز صدارته لدوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

تواصل الصراع بين ثلاثي المقدمة بني ياس والعين والشباب سعياً للفوز بلقب دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة لهذا الموسم بعد فوزهم في مباريات الجولة السابعة عشرة التي أقيمت مساء أمس الأول.

وحافظ «السماوي» على موقعه الصداري متربعاً على قمة جدول الترتيب، إثر تغلبه على الوصل 3/صفر على صالة المعهد البترولي، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة من 16 مباراة، بينما بقي الوصل في رصيده السابق وهو 15 نقطة من 15 مباراة والذي وضعه في المرتبة السادسة.

وحافظ العين على مركز الوصيف برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الصدارة بعد فوزه على ضيفه النصر بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء استضافته الصالة البنفسجية ليظل «العميد» في المركز الخامس وله 25 نقطة.

ويتساوى العين الذي لعب 15 مباراة في رصيد النقاط مع الشباب الذي يأتي ترتيبه ثالثاً بعد أن خاض أيضاً 15 مباراة وتغلب في هذه الجولة على حتا بنتيجة 3/ صفر في المواجهة التي جرت على صالة الظهرة بينما احتل الأخير المركز الثامن بعد أن جمع 20 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لعب 17 مباراة حتى الآن.

وفي المباراة الرابعة فاز الجزيرة على الرمس بثلاثية دون مقابل، ليرفع رصيده إلى النقطة 27 محتلاً المرتبة الرابعة، أما لقاء القاع فقد انتهى بفوز المضيف عجمان على الوحدة بنتيجة 3/ صفر ليصل إلى النقطة الثامنة محتلاً المركز قبل الأخير وله 8 نقاط، بينما يقبع العنابي في ذيل الترتيب برصيد 5 نقاط.

ولم تستغرق مباراة العين والنصر سوى 71 دقيقة فقط حيث كان المضيف هو الطرف الأكثر تركيزاً وتنظيما بينما تعددت أخطاء «العميد» في الإرسال والإستقبال والضعف في صد ضربات العين القوية التي تألق فيها لاعبه الأجنبي سيرينا وزميله خميس عبدالله لينهي الزعيم الشوط الأول 25/15 بعد 21 دقيقة.

ولم يسمح الزعيم لضيفه بأكثر من تعادل واحد في الشوط الثاني عند النقطة 1/1 ليوسع بعدها الفارق الذي وصل في بعض الفترات إلى أكثر من 10 نقاط ليحقق الفوز بسهولة وبنتيجة 25/14 بعد مرور 22 دقيقة. وبعد أن شهد الشوط الثالث ستة تعادلات في بدايته كان آخرها 7/7 بدأ العين في حصد النقاط والإبتعاد عن منافسه ليفوز بالشوط بفارق كبير وبنتيجة 25/12 بعد مرور 22 دقيقة.

أدار اللقاء الحكمان محمد أحمد الشامسي وعبدالله مسعود وسجلها محمد فكري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا