• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مرور دبي»: 189 دورية خلال إجازة الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

قال العقيد جمال محمد البناي، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، إنه تقرر تخصيص 189 دورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تتمثل في دوريات مرورية، ورقباء السير، ومشاة في مناطق ديرة وبردبي لتنظيم حركة السير وفك الاختناقات المرورية خلال فترتي الصباح والمساء، لفض الاختناقات المرورية على بعض الشوارع وتنظيم حركة السير.

وأضاف في تصريح ل»لاتحاد» أنه سيتم أيضاً تكثيف الدوريات المرورية في الأماكن التي تشهد كثافة سكانية لمنع ظاهرة عبور المشاة من الأماكن غير المخصصة، وتوزيع الدوريات المرورية على مصليات العيد في الإمارة.

بالإضافة إلى تكثيف دوريات الإسناد خلال الفترة المسائية لمراقبة المركبات والدراجات التي ترتكب مخالفات مرورية خطرة، بهدف الحد من التصرفات السلبية.

وكشف عن تفاصيل خطة الإدارة للحد من حوادث السير خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فرق من رقباء السير ودوريات الضبط المروري لتنظيم حركة السير في الأسواق والأماكن المزدحمة، بالإضافة إلى تكثيف الدوريات على الشوارع الخارجية كشارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الشيخ زايد، والإمارات، وشارع دبي العين، ورأس الخور، والمدينة الجامعية، والخوانيج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض