• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

عجمان ينتظر موافقة أحمد إبراهيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

رضا سليم (عجمان)- بدأت إدارة عجمان دراسة السير الذاتية لعدد من الأجانب، لاتخاذ قرار ضم لاعبين، الأول أجنبي بديل المغربي إدريس فتوحي، والثاني آسيوي بديلاً للكويتي يوسف ناصر، في الوقت الذي تواجد عدد من وكلاء اللاعبين إلى النادي بمجرد أن علموا برغبة عجمان في التغيير، لدرجة أن بعضهم اصطحب لاعبين معه إلى النادي، وعقدت إدارة النادي اجتماعا مع المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر لوضع الترتيبات الخاصة باستقدام أجانب جدد، ليكونوا إضافة للفريق وإنقاذه من المركز الأخير الذي يحتله الفريق حالياً بدوري الخليج العربي برصيد 9 نقاط.

وتتجه النية إلى التعاقد مع مدافع آسيوي لدعم الخط الخلفي والأقرب إليه العراقي أحمد إبراهيم لاعب الوصل السابق الذي فتحت إدارة النادي معه خط المفاوضات، وتنتظر القرار النهائي للاعب، وفي حالة موافقته ستقوم إدارة النادي بالتعاقد معه بدلاً من يوسف ناصر كلاعب آسيوي.

في الوقت نفسه، لا زالت هناك مفاوضات مع اللبناني حسن المحمد، إلا أنها لم تدخل في مراحلها الجدية، نظراً لأن هناك خيارات كثيرة أمام الإدارة، وفي حالة التعاقد مع أحمد إبراهيم تبحث إدارة النادي عن لاعب آخر غير آسيوي.

في الوقت الذي تلقت فيه إدارة النادي عرضا من النصر لانتقال اللاعب أحمد إبراهيم الظهير الأيمن للفريق، وقام أحد الوكلاء بزيارة النادي أمس الأول لمناقشة الأمر مع الإدارة في الموافقة على بيع اللاعب من عدمه، بينما أغلقت الإدارة ملف انتقال اللاعب إسماعيل الجسمي إلى الجزيرة بعدما طلبه النادي الجزراوي، بعد موافقة إدارة النصر حيث يلعب الجسمي معارا من «العميد» لفريق عجمان.

وتحسم إدارة البرتقالي الأمور المتعلقة سواء باللاعبين الجدد على مستوى الأجانب أو اللاعبين المواطنين، خلال اليومين المقبلين وبالتحديد قبل أن يلعب الفريق مباراة الجزيرة في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا