• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

24 ساعة تضفي مزيداً من الإثارة على المسار

محطة توقف في «ميناء لاهاي» تنضم إلى سباق «فولفو للمحيطات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

لاهاي (الاتحاد)- أعلن منظمو سباق فولفو للمحيطات إضافة محطة توّقف قصيرة لمدة 24 ساعة في الميناء الأيقوني لمدينة لاهاي الهولندية، وذلك في تطورّ مثير لخطّ سير السباق والمرحلة الأخيرة من سباق فولفو للمحيطات.

ويسعد بهذا الخبر محبو ومتابعو السباق في هولندا، إذ يأتي تزامناً مع إعلان فريق «برونل» الهولندي الشهر الفائت عن المشاركة في النسخة الخامسة من السباق الذي ينطلق في أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى إعلان شركة التدريب المهني العالمية “Schouten Global” الهولندية عن مشاركتها في نسخة 2017-2018 من السباق.

وقد تحددّ يوم 19 يونيو 2015 موعداً لوصول اليخوت المتسابقة قادمة من ميناء مدينة «لوريان» الفرنسية، لتنطلق في اليوم التالي بنفس الفارق الزمني المسجل عند وصولها إلى لاهاي.

وبذلك ستكون هذه المحطة فرصة سانحة للجميع للقدوم وأخذ نظرة مشوّقة عن قرب لليخوت والبحّارين وهم يسابقون الزمن استعداداً لاستكمال رحلتهم الشاقة، والإبحار نحو وجهتم الأخيرة إلى مدينة «جوتنبرج» في السويد والتي تشكّل خاتمة السباق الذي يستمر لتسعة أشهر.

كانت قد انطلقت حملة إعلامية واسعة وكبيرة خلال الشهر الفائت في العاصمة «أمستردام» بعد الإعلان عن مشاركة الفريق الهولندي تحت قيادة الربّان المخضرم الأسطورة باوي بيكي الذي يشارك للمرة السادسة في سباق فولفو.

وقد أعلنت شركة “Schouten Global” عن رعايتها للقارب في الأسابيع التالية لهذه الحملة بالإضافة إلى الإفصاح عن رغبتها بالمشاركة بمركبها الخاص في النسخة الـ 13 القادمة من السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا