• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بهروزيان جاهز لكأس «ويلسون أبوظبي» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أكد لاعب التنس الإماراتي عمر بهروزيان على رغبته بالفوز بلقب فئة الرجال ضمن بطولة كأس أبوظبي ويلسون التي تقدمها هيلث بوينت، أول بطولة تنس للهواة تقام هذا العام والتي بدأت منافساتها يوم 24 يناير وتستمر حتى 15 فبراير 2014 في مدينة زايد الرياضية.

وكان بهروزيان، المصنف أولاً على مستوى الإمارات، قد استكمل تحضيراته البدنية للمشاركة في فئة الرجال التي ستبدأ منافساتها خلال عطلة هذا الأسبوع، وذلك بعد عودته من المشاركة في إحدى بطولات التنس التي أقيمت في المملكة المتحدة، والتي شهدت أفضل أداء قدمه منذ فترة طويلة.

وكشف بهروزيان عن مشاركته في بطولة كأس ويلسون أبوظبي، وقال:«أسعى للفوز في جميع بطولات التنس التي أشارك فيها، وبالتأكيد فإن هذا ينطبق أيضاً على مشاركتي في كأس ويلسون أبوظبي. أنا راضٍ تماماً عن الأداء الذي قدمته في المملكة المتحدة مؤخراً، وما زلت أستمتع بممارسة رياضة التنس، لذلك أتطلع للمشاركة بهذه البطولة».

ويتوقع بهروزيان مواجهة منافسة شديدة خلال البطولة، حيث تشهد البطولة مشاركة زميله واللاعب المصنف ثانياً في الإمارات، حمد عباس الجناحي، الذي يأمل في التغلب على أستاذه للمرة الأولى.

وإلى جانب بهروزيان والجناحي، يشارك في البطولة أيضاً عدد من اللاعبين المعروفين مثل اللاعب الهولندي روي دي فالك، الذي ينتمي إلى عائلة رياضية تضم لاعب التنس الدولي روبن هاسي المصنف 45 عالمياً، وكيرك ريبوياس، 19 سنة من الفلبين، والذي حصل على منحة دراسية كاملة للتنس في الولايات المتحدة الأميركية، وساشا لوميتش الذي يتوقع أن يقدم أداءً مميزاً.

وفي فئة السيدات، تأمل حاملة اللقب ماجالي دي لاتري الفوز مجدداً، رغم وجود لاعبات منافسات مثل سنجانا سودهير، البالغة من العمر 17 عاماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا