• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد ختام بطولة محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان

شيخة بنت محمد بن خالد: استخدمنا نظام «الهوك آي» في المنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت بنجاح كبير أمس الأول، بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان مساء أمس بمباراة مثيرة للإعجاب انتهت بحصول مها عتيق وخلود المحيربي بلقب الزوجي، وسبقتهما في التتويج بلقب الفردي الشيخة فاطمة بنت طحنون بن زايد آل نهيان، والتي نالت مع زميلتها الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان فضية الزوجي، بعد مباراة حماسية رائعة ألهبت حماس الحاضرات للنهائي.

تمت استضافة هذا الحدث السنوي في قصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وشهد الحدث مشاركة 20 لاعبة إماراتية تنافسن بمهارات عالية وأظهرن قدرة على التحمل خلال الأسابيع الماضية من 14 وحتى 28 يناير الجاري.

وتأسست البطولة على يد الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان في عام 2009 برعاية كريمة من الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، حيث نمت وزادت شعبيتها على مدى السنوات القليلة الماضية وذلك بالتعاون مع الهيئة الإدارية الوطنية للتنس وبدعم من اتحاد الإمارات للتنس، وقامت برعاية البطولة في عام 2014 «هيد» العالمية وكوكا كولا.

ويستهدف هذا الحدث المرأة الإماراتية على وجه التحديد، حيث تتمثل مهمة البطولة في تشجيع الجيل الناشئ من اللاعبات الإماراتيات ومنحهن الفرصة لتطوير مهاراتهن الرياضية والتمتع بها والتفوق فيها، مع التركيز الخاص على رياضة التنس.

وقالت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان: إنه يسعدنا ويشرفنا أن نعلن للمرة الثانية استخدام نظام «الهوك آي» الذي تم استخدامه في ويمبلدون (بطولة الولايات المتحدة المفتوحة) وبطولة استراليا المفتوحة وبكافة البطولات في جميع أنحاء العالم.

وكان من دواعي سرور المنظمين أن يعلنوا أن «هيد» العالمية هي الراعي الرسمي لمشاركة الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، حيث تم كشف النقاب أثناء الحدث عن النخبة من مضارب التنس والتي صممت خصيصا من أجل الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان باستخدام أحدث تقنيات الجرافين.

ويأمل المنظمون إجراء المزيد من التحسينات على برنامج البطولة مع إضافة تعاون وشراكات خاصة في الدورات السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا