• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وستهام يعطل قطار «السيتي»

بيليجريني: أهدرنا ثلاث نقاط مهمة للغاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

لندن (وكالات)

اعترف مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي بأن فريقه أهدر «ثلاث نقاط مهمة للغاية على أرضه»، بعدما خسر أمام ضيفه وستهام 1 - 2 في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبدى بيليجريني إنزعاجه من الطريقة التي إهتزت بها شباك مانشستر سيتي بهدفين ليتلقى أول هزيمة له في الدوري بعد خمسة إنتصارات متتالية، والتي جاءت عقب هزيمته على ملعبه أمام يوفنتوس الإيطالي 1 - 2 في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال «أشعر باستياء لأنها كانت ثلاث نقاط مهمة للغاية على أرضنا.. لقد فاز وستهام بمباراتيه السابقتين خارج أرضه أمام أرسنال وليفربول، لذلك كنت أعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة، لكننا تلقينا هدفين بسهولة، وسمح ذلك لهم بالسيطرة».

وأضاف «في المباراتين الماضيتين لم نلعب بالتركيز والقوة اللذين ظهرنا بهما خلال المباريات الخمس الأولى.. ظهرنا الليلة بالمستوى نفسه الذي قدمناه أمام يوفنتوس.»

وتابع «نحن بحاجة للمزيد من التركيز. كي تفوز بمباراة يجب أن تسجل، ونحن لم نسجل. لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، ولكننا لم نكن كذلك في الشوط الأول. لم نظهر بالروح التنافسية المطلوبة على ملعبنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا