السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«هيئة المعرفة» تستقطب المواهب المتميزة عبر تطبيق «معنا»

13 أكتوبر 2014 22:05
أطلقت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي تطبيقاً ذكياً تحت اسم «معنا» ضمن مبادرة الحكومة الذكية يستهدف تحقيق الابتكار في عمليات توظيف المواهب المتميزة. ويتيح التطبيق المبتكر للراغبين في الانضمام إلى فريق عمل «الهيئة» إبراز مواهبهم كتابة أو عبر تسجيل صوتي أو مرئي بعيداً عن الأساليب التقليدية. جاء ذلك على هامش مشاركة «الهيئة» بمعرض «جيتكس» أمس، الذي شهد تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية المبتكرة الرامية إلى إضفاء السعادة من لحظة استقطاب المواهب المميزة للعمل في «الهيئة» بأسلوب عصري مميز نهاية بخدمات مبتكرة تحرص من خلالها «الهيئة» على توفير حياة سعيدة صحية لموظفيها، ومن ثم تقديم خدمات مميزة تفوق توقعات المتعاملين. وأكدت هند المعلا رئيسة المشاركة المجتمعية في «الهيئة» من منصة المعرفة في «جيتكس» حرص «الهيئة» على أن يكون «الوجه الباسم» علامة مميزة لفريق العمل بدءاً من لحظة دخوله إلى تطبيق «معنا»، والمضي قدماً في عمليات التسجيل لدينا من خلال إبراز المواهب سواء من خلال تسجيل مقطع فيديو قصير أو عبر صورة يتم التقاطها بطريقة «العدسة الذاتية» أو ما يطلق عليه «سيلفي»، فيما يأتي نظام تقييم تجربة المتعاملين مع «الهيئة» ليؤكد الحرص على تعزيز السعادة لدى ضيوف «الهيئة» من خلال جهاز مبتكر يعكس من خلال الوجه الباسم سعادة بالغة للمتعامل؛ لأنه قد مر «بتجربة متميزة». وأطلقت «الهيئة»، عبر منصتها في معرض «جيتكس»، تجربة سوار «جواب ون»، وهي إحدى مبادرات تجربة «طاقات» لتوفير حياة سعيدة صحية لموظفيها جنباً إلى جنب مع خدمة التوقيع الإلكتروني لعقد «ولي الأمر والمدرسة»، وهي المبادرة الذي انطلقت مرحلتها الثانية في يونيو الماضي لتغطي 24 مدرسة خاصة في دبي مستهدفة حوالي 38 ألفاً و624 طالباً وطالبة، منهم 22 ألفاً و885 طالباً وطالبة إماراتياً يمثلون نسبة 78% من إجمالي الطلبة المواطنين في المدارس الخاصة. من جانبه، قال عبدالرحمن ناصر رئيس علاقات المتعاملين في «الهيئة»، إن فريق عمل «الهيئة» حقق خلال السنوات القليلة الماضية خطوات مبتكرة في جودة الخدمات المقدمة إلى المتعاملين، فلا جدران تفصلهم عن فريق عمل «الهيئة» جنباً إلى جنب مع تعزيز العمل بمكاتب علاقات المتعاملين. ولفت ناصر إلى أن هيئة المعرفة تنظر إلى المتعامل باعتباره ضيفاً مهماً لها تحتفي به منذ أن تطأ قدماه مقرها الذي يختلف عن الأجواء التقليدية للمكاتب، مشيراً إلى أن «الهيئة» حريصة على تقديم خدماتها لـلضيوف المتعاملين، بحسب المفهوم العصري للضيافة. (دبي - وام)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©