• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حافظ على القمة

سان جيرمان يكتفي بالتعادل مع ستاد رانس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

باريس (رويترز)

تعادل باريس سان جيرمان حامل اللقب للمرة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما انتهت مباراته مع مضيفه ستاد رانس بنتيجة 1-1.

وانتزع أدينسون كافاني مهاجم أوروجواي التعادل لسان جيرمان بعد دقيقة واحدة من هدف جوردان سيباتشيو لرانس في الدقيقة 83 ليظل سان جيرمان في الصدارة وله 14 نقطة من ست مباريات.

وبعد الفوز 2-صفر على مالمو السويدي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا منح لوران بلان مدرب سان جيرمان راحة لستة لاعبين مع جلوس أنخيل دي ماريا وبليز ماتويدي ومكسيول وسيرج اوريه وتياجو موتا وكافاني على مقاعد البدلاء.

وفي أول مشاركة له مع سان جيرمان منذ البداية بعد انضمامه من موناكو قبل بداية الموسم الحالي أرسل الظهير لايفين كورزاوا تمريرة عرضية متقنة لايزيكيل لافيتسي لكن الحكم ألغى هدف اللاعب الأرجنتيني من ضربة رأس بعد مرور ربع ساعة بداعي التسلل.

ونزل كافاني ودي ماريا بدلا من لوكاس ولافيتسي في الدقيقة 65 في محاولة لتنشيط هجوم سان جيرمان الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري. واعتمد رانس صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة على الهجمات المرتدة التي استغل واحدة منها ليتقدم عبر سيباتشيو اثر تمريرة من كيفن تراب.

لكن سان جيرمان رد سريعا ليدرك التعادل بعد 12 ثانية فقط من استكمال اللعب عندما سدد كافاني الكرة في المرمى بعد تمريرة متقنة من باستوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا