• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية    

أتلتيكو مدريد يهزم ايبار بهدفين

سلتا فيجو يزيد مصاعببطل «يوروبا ليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

مدريد (وكالات)

تواصلت معاناة أشبيلية في بداية الموسم وذلك بخسارته أمام ضيفه سلتا فيجو 1-2 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ودخل النادي الأندلسي اللقاء على خلفية تعادلين وهزيمة في مبارياته الثلاث الأولى، ثم بدا بطل «يوروبا ليج» أنه استفاق من كبوته عندما اكتسح بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 3-صفر في مستهل مشواره في دوري الأبطال.

لكن فريق المدرب اوناي ايمري انتكس مجدداً بسقوطه أمام سلتا فيجو الذي واصل بدايته الواعدة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بفضل هدفين مبكرين من مانويل نوليتو (15) والدنماركي دانييل واس (26) قبل أن يقلص صاحب الأرض الفارق في الشوط الثاني عبر الوافد الجديد من يوفنتوس الإيطالي فرناندو لورنتي (54).

ورفع سلتا فيجو، الذي اضطر لخوض الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد جوني كاسترو، رصيده إلى 10 نقاط، ومهد هدف البديل أنخيل كوريا الطريق نحو انتصار أتلتيكو مدريد 2-صفر بصعوبة على مضيفه ايبار.

وتماسك دفاع ايبار بشدة لكن نزول الأرجنتيني كوريا والمهاجم فرناندو توريس في الشوط الثاني قلب الأمور لمصلحة أتلتيكو. وصنع توريس هدف كوريا في الدقيقة 62 ثم أرسل البديل الأرجنتيني تمريرة لزميله المهاجم ليضاعف تفوق أتلتيكو في الدقيقة 78.

وقال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو في مؤتمر صحفي: «(كوريا) لاعب خطير خاصة أمام المرمى. كان الفريق في حاجة إلى لاعب يتمكن من افتتاح التسجيل أمام فريق يملك دفاعا قويا».

واستمرت البداية المهتزة لفالنسيا بعد تعادله من دون أهداف مع ضيفه ريال بيتيس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين. وحقق فالنسيا انتصارا واحدا في أول مباريات في الدوري وقدم عرضا ضعيفا مرة أخرى ليفشل في اختراق دفاع بيتيس الذي خرج لاعبه دانييل كيبايوس مطرودا في بداية الشوط الثاني.

وفي لقاء آخر سجل هرنان بيريز هدفا بضربة رأس في اللحظات الأخيرة ليفوز إسبانيول 3-2 خارج أرضه على ريال سوسيداد الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا