• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

كأس الاتحاد الإنجليزي

الكبار يودعون من الدور الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

لندن (أ ف ب)

خرجت فرق تشيلسي ومانشستر سيتي وساوثمبتون وتوتنهام من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في كرة القدم إثر سقوطها على أرضها أمام فرق من درجات أدنى أو من مستويات أدنى.

على ملعب ستامفورد بريدج، خسر تشيلسي أمام ضيفه برادفورد سيتي (درجة ثانية) 2-4.

وكان تشيلسي سباقا إلى التسجيل عبر مدافعه الدولي كريستيان كاهيل (21)، وعزز البرازيلي راميريش هذا التقدم بالهدف الثاني (38) مستفيدا من تمريرة المصري محمد صلاح الذي بات على وشك الانتقال إلى روما الإيطالي. وقلص برادفورد سريعا بعدما استثمر جوناثان ستيد تمريرة عرضية من البرتغالي فيليبي مورايش (41). وفي الشوط الثاني، أدرك مورايش التعادل للضيوف (75)، وأطلق اندي هوليدي رصاصة الرحمة على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتسجيله الهدف الثالث الذي أدى إلى خروجهم (82). ولم يرض برادفورد بهذا الفارق وسجل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بواسطة البديل الأيرلندي مارك ييتيس (90+4).

وعلى ملعب الاتحاد، خسر مانشستر سيتي أمام ضيفه ميدلزبره (درجة اولى) صفر-2. وبعد شوط أول سلبي، تمكن ميدلزبره من هز شباك بطل الدوري في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني حاليا، عن طريق بلتريك بامفورد الذي راوغ أكثر من لاعب داخل المنطقة وسدد بعدما انفتح الطريق أمامه إلى المرمى (53).

وحسم الإسباني جارسيا كيكي الفوز في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني (90+3). وعلى ملعب سانت ماري ستاديوم، سقط ساوثمبتون ضيفه كريستال بالاس 2-3. وتقدم ساوثمبتون أولا عبر الإيطالي جراتساينو بيليه بتسديدة من مسافة قريبة (9)، ورد المغربي مروان الشماخ سريعا بالتعادل بتسديدة مماثلة من داخل المنطقة (11). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا