• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الخاجة زار بعثة الفريق

«هوكي ستورمز» يحقق مكاسب معنوية في «دولية هونج كونج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تصل اليوم عبر مطار أبوظبي بعثة ستورمز أبوظبي، بعد مشاركتها في بطولة هونج كونج الدولية لهوكي الجليد، حيث خاض الفريق 4 مباريات تمكن من الفوز في واحدة وتعادل في الأخرى، بينما خسر في دور المجموعات.

وانتصر ستورمز في أولى مبارياته على ماكاو بثلاثية نظيفة، فيما تعادل مع فريق هاما الياباني 1- 1، ليتأهل إلى الدور الثاني لمواجهة فريق فلبين المرشح الأول للبطولة، وقدم ستورمز أداءً جيداً في الشوط الأول انتهى بتقدم فلبين 2-1، غير أن الخبرة التي يمتلكها الفريق الفلبيني منحته التقدم في الشوط الثاني وإنهاء المباراة 4-1، وفي التصفية الثانية واجه ستورمز فريق ميستوبيشي لتحديد المراكز، وخاض الفريقان مباراة قوية بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، ليحتكما بعد ذلك إلى شوط إضافي ابتسم خلاله الحظ لفريق ميستوبيشي الذي حقق هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء 4-3.

من جانبه، أوضح عمر الشامسي، رئيس البعثة، أن لاعبي الفريق اكتسبوا خبرات كثيرة خلال مشاركتهم في هذه البطولة، وهو الهدف الذي تم وضعه قبل السفر إلى هونج كون، مشيداً بمستوى معظم اللاعبين الذين شارك في المباريات.

وقال: «هدفنا من المشاركة كان من أجل اكتساب الخبرة اللازمة لبعض اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبل في رياضة الهوكي، وهو ما عهدنا عليه خلال البطولة وأثناء استدعاء اللاعبين الشباب للمشاركة مع ستورمز، وأعتقد أننا نجحنا في التحضير جيداً لهؤلاء اللاعبين ومنح المدرب مزيداً من الخيارات في المستقبل».

وكان أحمد الخاجة القنصل العام للدولة في هونج كونج قد زار بعثة فريق، وذلك بعد المباراة الثانية التي خاضها الفريق أمام فريق هاما الياباني وتعادل خلالها 1/‏ 1.

والتقى الخاجة بالبعثة، مثنيا على المشاركة وسط فرق قوية على مستوى القارة الآسيوية في رياضة هوكي الجليد، وشدد على أن مثل هذه المشاركات تساعد في اكتساب الخبرات من قبل الفرق الخليجية التي تعتبر جديدة على هذا النوع من الرياضات مقارنة مع الدول الآسيوية الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا