• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  12:25    الهند من اقتصاد يتلقى المنح إلى سادس أكبر اقتصاديات العالم    

14 دولة في بطولة شرم الشيخ

فيصل بن حميد: «طواف أبوظبي» يرتقي برياضة الدراجات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات، بمجلس أبوظبي الرياضي، واستضافته طواف أبوظبي الدولي الذي سيقام في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر المقبل، بمشاركة نخبة من أفضل فرق سباقات طواف الدراجات الهوائية في العالم.

وأكد أن الحدث يعزز رياضة الدراجات على المستوى العربي والعالمي، وسيكون له الكثير من الإيجابيات خلال الفترة المقبلة، كما أنه يسهم في الارتقاء بمستوى اللعبة على المستوى الآسيوي، ويعد من الطوافات الجديدة على المستوى القاري.

وأضاف: «نأمل أن يصبح هذا الحدث من السباقات العالمية الكبرى قريباً ونبارك لمجلس أبوظبي الرياضي بقيادة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان هذه الخطوة، متمنيين لهم التوفيق والنجاح، خاصة أن الطواف يعد الجولة الختامية في سلسلة سباقات الدراجات الهوائية العالمية لموسم 2015».

يذكر أن طواف أبوظبي، يشارك فيه أبرز الأبطال العالميين في سباقات الدراجات الهوائية من بينهم البريطاني الشهير مارك كافينديش، بطل العالم 2011، الفائز بـ 25 مرحلة بطواف فرنسا، و15 مرحلة لسباق إيطاليا للدراجات الهوائية، و3 مراحل في طواف إسبانيا للدراجات الهوائية، والمتوج بلقب طواف دبي للدراجات الهوائية 2015.

وعقد الاتحاد العربي اجتماعه بمقر الاتحاد بالشارقة، وحضره المستشار إسماعيل سالم الحوسني الأمين العام للاتحاد، وسالم أحمد الشحي المدير المالي للاتحاد، وفهد عبدالعزيز مسئول العلاقات الدولية، ومحمد فادي كلش السكرتير الإداري، وطارق السيسي محاسب الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا