• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

222 ميدالية ملونة حصيلة اليوم الختامي

«جو جيتسو الإمارات» بطل «العين المفتوحة بالبدلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

واصل جو جيتسو الإمارات تألقه في بطولة العين المفتوحة للصغار بالبدلة، وحصد لاعبونا 222 ميدالية ملونة، منها 74 ذهبية و63 فضية و85 برونزية لتحصل الإمارات على المركز الأول، تلتها سوريا في المركز الثاني بميداليتين، وحلت مصر والعراق في المركز الثالث برصيد ميدالية واحدة فقط لكل منهما.

وتمكنت فتياتنا في اليوم الأول من الفوز بـ 146 ميدالية، لتحصل في الجولتين الأولى والثانية على 368 ميدالية ملونة، بينها 116 ذهبية و104 ميداليات فضية و148 برونزيات.

وكانت المنافسات وصلت أمس الأول إلى خط النهاية، حيث شهدت الصالة المغلقة بجامعة الإمارات بداية من الحادية عشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، منافسات الجولة الثانية والأخيرة لفئة الأشبال من الأولاد الذين بلغ عددهم 828 لاعباً، فيما انطلقت البطولة عصر الجمعة الماضي وخصصت الجولة الأولى منها لمنافسات الفتيات، بمشاركة 467 لاعبة ليبلغ العدد الكلي للمشاركين من الجنسين 1295 لاعباً ولاعبة يمثلون 22 دولة.

وشهد مباريات البطولة في يومها الثاني الدكتور الشيخ عبدالعزيز بن علي النعيمي، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، رئيس اتحاد الشرطة الرياضي عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، وفهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، ويعقوب يوسف رئيس قسم الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات، حيث شاركوا في تتويج الفائزين وتوزيع الميداليات، بالإضافة إلى أعداد غفيرة من المشجعين وأسر اللاعبين الذين حرصوا على التواجد على المدرجات لرفع معنوياتهم والوقوف بجانبهم ومساندتهم وتشجيعهم بقوة سعياً للخروج بنتائج متميزة والحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وجاءت نتائج منافسات فئة الأولاد ساخنة رغم السيطرة التامة للاعبينا، وشهدت وزن 66 كجم بمنافسات الحزام الأزرق بالفئة العمرية 16 إلى 17 سنة، فوز اللاعب فهد عايض العتيبي بالميدالية الذهبية بتغلبه على منافسه سعيد علي الكعبي الذي حاز على الميدالية الفضية. وفي وزن 81.5 كجم حصل اللاعب سعيد شيخه على الميدالية الذهبية بعد مواجهة قوية مع اللاعب الروسي زليمكان شاكودينوف، بينما نال سعيد عبدالله الشامسي الميدالية الذهبية أيضاً في وزن 46.5 كجم. ونجح منصور أحمد البلوشي في الفوز بالمركز الأول منتزعاً الميدالية الذهبية في وزن 51.5 كجم بعد تغلبه على موسى سعيد البلوشي الذي نال الميدالية الفضية، بينما حصل سالم رائد أحمد واللاعب معاذ ناصر على الميدالية البرونزية في الوزن نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا