• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تستعد للمنافسة في دوري الرجال الموسم المقبل

«يد الإمارات» تبحث عن صالة !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

تعيش كرة اليد بنادي الإمارات حالة من التناقض، حيث تواصل فرق النادي تحقيق نتائج جيدة وصلت للفوز بكأس الاتحاد للناشئين في الموسم الماضي، فيما حل فريق الشباب سابعا الموسم الماضي ووصل إلى نهائي كأس السوبر وحصل على الوصافة، ورغم هذه الخطوات المتقدمة فإن طموح اللعب في دوري الرجال الموسم المقبل يصطدم بعدم وجود صالة رياضية للنادي الذي يتدرب في نادي ضباط شرطة رأس الخيمة.

ويضع مجلس إدارة الإمارات آمالاً كبيرة على فرق النادي للمنافسة بمختلف المراحل السنية، خاصة فريق الشباب الذي يحظى باهتمام كبير، لأنه يتم إعداده ليكون الفريق الأول للنادي للمشاركة في دوري الرجال، والمتابع لمسيرة الفريق يرى أنه سيكون رقما صعبا في الدوري في ظل وجود نخبة من اللاعبين المميزين تتوافر لديهم كافة المقومات منها الجسمانية والفنية والموهبة في فرض أنفسهم بالبطولات التي يشاركون فيها، وهم يسعون إلى إعادة أمجاد «يد الإمارات» إلى الواجهة مرة أخرى.

وأكد أحمد سمحان، النائب الثاني لمجلس الإدارة مشرف اللعبة، أن كرة اليد بالنادي تمتلك تاريخاً حافلاً ، حيث حققت نتائج جيدة، خاصة على مستوى الفريق الأول لذلك كان لزاما علينا أن نعمل من أجل إعادة الفريق إلى الواجهة مرة أخرى وهو ما دفعنا للاهتمام بجميع المراحل السنية والتعاقد مع أفضل المدربين ووضع خطة تستمر لسنوات، والنتائج وراء إصرارنا على المضي قدما في تنفيذ خطتنا والعمل على المنافسة في جميع ألقاب المراحل السنية.

وكشف أن النية تتجه للمشاركة في فئة الرجال الموسم المقبل، وقال: «قمنا بدراسة كافة الجوانب المتعلقة في ذلك ووجدنا صعوبات ولكن لدينا الإصرار والعزيمة في تحقيق هدفنا بالمشاركة، وهو ما يتطلب توافر أمور عديدة، أهمها توافر الإمكانيات المادية فما نحصل عليه حاليا من الاتحاد نحو 10 آلاف درهم، وهي لا تكفي رواتب اثنين من المدربين».

وأشار إلى أن هناك عقبة أخرى تنتظرنا الموسم المقبل هي أن اللاعبين الذين نعلق عليهم آمالاً كبيرة في أن يتحولوا إلى فريق الرجال هم من الشباب وسيتركون اللعبة بسبب انتهائهم من المرحلة الدراسية الثانوية والاتجاه إلى الجامعات والبحث عن الوظائف، مما سيفقدنا خدمات الكثير منهم، إضافة إلى ضرورة الاستعانة بلاعبين من أندية أخرى وهذا سيكلفنا كثيرا مع اللاعب الأجنبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا