• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

راحة إضافية لسلة أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

ليل (د ب أ)

أعلن مسؤولو كرة السلة الأوروبية أنه استجابة لشكاوى عدد من أبرز اللاعبين، تقرر إدراج يومي راحة إضافيين ضمن جدول بطولة أوروبا لكرة السلة في نسخها المقبلة اعتبارا من عام 2017.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة السلة تعديلاً على نظام البطولة بإضافة يوم راحة خلال منافسات دور المجموعات، وآخر بين دور المجموعات والأدوار الفاصلة.

وذكر الاتحاد أنه سيتلقى ملفات طلب استضافة بطولة أوروبا 2017 اعتبارا من أول أكتوبر المقبل وحتى الثاني من نوفمبر. ويتوقع أن يحسم القرار النهائي بشأن البلد المضيف خلال الاجتماع المقبل لمجلس إدارة الاتحاد يومي 11 و12 ديسمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا