• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن «أسبوع الطيران والفضاء»

20 % نمو عدد المشاركين في معرض أبوظبي للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

نما عدد المشاركين في الدورة الرابعة لمعرض أبوظبي للطيران 20% مقارنة بالدورة الماضية، بينما أكد 70% من المشاركين في الدورة السابقة مشاركتهم في دورة 2016، التي تقام في الفترة ما بين الثامن إلى العاشر من مارس المقبل.

ويجمع معرض أبوظبي للطيران في دورته الرابعة، والذي بات يعقد كل عامين، رواد الأعمال في قطاع الطيران تحت سقف واحد، والذي من شأنه أن يمهد الطريق لمزيد من الاستثمارات والعملاء الذين سيتعرفون على آخر تطورات وابتكارات هذا القطاع.

وتنظم هذا الحدث مطارات أبوظبي بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وكجزء من فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء والذي يعقد برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

تتضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء، معرض أبوظبي للطيران 2016، مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران، ومعرض أبوظبي لطائرات الهيليكوبتر 2016.

ويأتي تنظيم أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء كمبادرة وطنية ساعية إلى تسليط الضوء على هذا القطاع المتنامي في الدولة من خلال استضافة العديد من الفعاليات المتعلقة بمجال الطيران ضمن أسبوع واحد في مدينة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا