• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نائب الرئيس اليمني يشكر الإمارات على مواقفها الإنسانية تجاه بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

وام

استقبل معالي خالد بحاح نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء اليوم وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة الذي يزور عدن حاليا.

ونقل سعادة الدكتور الفلاحي تحيات القيادة الرشيدة في الدولة وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر إلى معالي خالد بحاح.

وتم خلال اللقاء اطلاع نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء على جهود الهلال الأحمر الإماراتي في مجال إعادة اعمار مدينة عدن التي تضررت كثيرا في منشآتها ومرافقها من جراء الأحداث التي شهدتها اليمن مؤخراً.

وأشار الفلاحي إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يقوم بتنفيذ عدة مشاريع تنموية تعليمية وصحية واجتماعية في عدن ستظهر نتائجها الطيبة على الشعب اليمني عما قريب.

وعرض الأمين العام للهلال الأحمر على نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء عددا من المشاريع التنموية والإنسانية البالغ عددها 13مشروعا ستقوم الهيئة بتنفيذها وصيانتها في محافظة عدن ومديرياتها الثماني وانشاء ثماني حدائق جديدة بواقع حديقة في كل مديرية وبقيمة إجمالية أربعة ملايين درهم.

وقال سعادة محمد الفلاحي إن زيارة وفد الهيئة لعدن تأتي ضمن الجهود الإنسانية التي يبذلها الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة الأشقاء في اليمن وتقديم يد العون الإنساني لهم واعادة إعمار العديد من مشاريع البنية التحتية والمرافق العامة المتمثلة في المدارس والمراكز الصحية والمنشآت الترفيهية والمتنفسات الترويحية ومحطة الكهرباء ومحطة المياه وشبكات الصرف الصحي بالمدينة بالإضافة إلى متابعة تقديم طرود المساعدات الغذائية على الأسر المستفيدة في مناطق مختلفة من عدن حيث تم توزيع أكثر من 17 ألف طرد غذائي للاسر المحتاجة فضلا عن تنفيذ عدد من المشاريع الاقتصادية والمعيشية يعود ريعها المادي لأسر الشهداء بمدينة عدن.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض