• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مباريات ودية في مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سجل مهرجان مجلس أبوظبي الرياضي الأول لكرة الطائرة تفاعلاً كبيراً، ومشاركة مميزة من جانب 80 لاعباً، يمثلون فرق المراحل العمرية «10 - 11 سنة» في أندية أبوظبي، وذلك في ختام المهرجان الذي أقيم في صالات جامعة نيويورك بجزيرة السعديات.

حضر فعاليات المهرجان يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة، ويوسف البلوشي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، وخالد المفلحي ممثل جامعة نيويورك، وشهد المهرجان تدريبات مشتركة لفرق أبوظبي تحت إشراف المحاضر الدولي محمد خليل بحضور الكوادر التدريبية المشرفة على تلك الفرق.

وخاضت الفرق المشاركة مباريات ودية فيما بينها، لصقل المهارات وتبادل الخبرات والتجارب وتحقيق التواصل والتفاعل بين اللاعبين في التجمع المميز الذي يحقق مساهمات فاعلة في تطور ونمو اللعبة بأندية أبوظبي.

وشارك في المهرجان فريقان من كل نادٍ للفئتين العمريتين 10- 11 سنة لأندية العين والجزيرة والوحدة وبني ياس، في إطار حرص مجلس أبوظبي الرياضي لدعم مسيرة الألعاب المصاحبة في أندية أبوظبي، وتعزيز شراكته وتعاونه مع جامعة نيويورك، وتطوير قاعدة المراحل العمرية في كرة الطائرة، ورفع مستوى التحفيز والتنافس بين اللاعبين في ضوء المسابقات والمهرجانات التي ينظمها والساعية لخلق بيئة مثالية للاعبين الناشئين والشباب بما يخدم مساعي رفد المنتخبات الوطنية بالقدرات والطاقات الواعدة.

وفي ختام المهرجان تبادل يوسف البلوشي وسالم نعمان ممثل اتحاد الطائرة وخالد المفلحي الدروع التذكارية، كما قدموا الكؤوس والهدايا التذكارية للفرق المشاركة في خطوة تحفيزية وتشجيعية للصغار الواعدين لتعزيز التقارب وتوطيد أواصر التعاون بين الفرق المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا