• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

في مدينة الختم

سلطان بن زايد يشهد افتتاح كأس رئيس الدولة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

و ا م

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات اليوم في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم انطلاقة فعاليات احتفالية كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة التي ينظمها نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية كريمة من سموه وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

وقام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان يرافقه سعادة علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة بجولة تفقدية في أرجاء قرية بوذيب التقى خلالها بعدد من فارسات الإمارات المشاركات في السباق النسائي المحلي للقدرة لمسافة 100 كم / نجمة واحدة / الذي سينطلق صباح يوم غد الجمعة.

واطمأن سموه منهن على استعداداتهن للمشاركة في السباق الذي يقام لأول مرة بهذه المسافة الطويلة، كما التقى سموه بعدد من أعضاء ورؤساء اللجان العاملة في السباقات واطمأن سموه منهم على سير الإعدادات والإجراءات بشأن إنجاح الحدث وإخراجه بصورة تليق باسم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

ووجه سموه في ختام جولته بتقديم كافة التسهيلات والدعم لكافة المشاركين في الاحتفالية من فرسان واسطبلات وأندية مختلفة لغايات الارتقاء بهذه الرياضة وتواصلها عبر الأجيال.

واستهلت الاحتفالية، التي تضم ستة سباقات دفعة واحدة وتقام بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية، بانطلاق السباق التأهيلي لمسافة 40 كم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا ضمن جولة واحدة بمشاركة 177 فارسا وفارسة مثلوا مختلف اسطبلات الدولة العامة والخاصة وعديد الجهات والأندية التي تمثل دولا عربية وأجنبية مختلفة.

وتم بنجاح تأهيل أكثر من 100 فارس وفارسة من المتطلعين إلى اجتياز مراحل التأهل المختلفة تمهيدا لدخول عالم المنافسات والبطولات الكبيرة التي تنظمها "بوذيب" ضمن موسمها الجديد للقدرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا