• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتماد أسماء 253 مستفيداً من منح صندوق الزواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 253 مستفيداً من منح الزواج من الدفعة الثامنة لعام 2015 من منحة الصندوق بإجمالي 9.7 مليون درهم تم تحويلها بالفعل للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية وإخطارهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

وعلى صعيد آخر، أشادت معاليها بتجربة «مختبر الإبداع الحكومي» وتعميم هذه الأفكار لجميع الجهات الحكومية كممارسة قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي.

وأوضحت معاليها أن تبني واحتضان مؤسسة صندوق الزواج للأفكار الإبداعية وتحويلها إلى خدمات في المؤسسة تسهم في دفع عجلة التقدم والخروج بأفكار مبتكرة تسهم في تحقيق رسالة المؤسسة في بناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع.

وقالت معاليها: إن تبادل الأفكار والنقاش البناء واستلهام الأفكار المبدعة والحلول المبتكرة من خلال جلسات العصف الذهني ومختبرات الإبداع الحكومي تساهم في تطوير الخدمات الحالية والخروج بأفكار إبداعية حيث يتم تكييفها حسب الحاجة وصولاً إلى خدمات مميزة تواكب العصر وتقديم أفضل التسهيلات التي تصب في أسعاد ورضا العملاء وإيجاد الحلول المبتكرة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة. وأعربت معاليها عن ثقتها بأن مخرجات «مختبر الإبداع الحكومي» والتوصيات التي سيتوصل إليها ستشكل مساهمة مهمة في تطوير العمل الحكومي فكل هذه الأفكار الخلاقة والحلول الإبداعية والمبتكرة سيتم تحويلها إلى واقع ملموس ستساهم في تطوير حلول مبتكرة ومستدامة قادرة على مواجهة التحديات حاضراً ومستقبلاً وتحقيقاً لمستهدفات الأجندة الوطنية ورؤية الإمارات 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض