• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جنايات دبي» تفصل بـ 35 سرقة في مدى الشهرين الماضيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

(دبي-الاتحاد)

فصلت محكمة الجنايات في دبي في الشهرين الماضيين بـ 35 قضية سرقة. وقررت المحكمة في واحدة من هذه القضايا سجن 7 عمال من الجنسية الباكستانية 4 سنوات لسرقتهم كابلات كهربائية ومولدا كهربائيا تعود لشركة مقاولات ، كما أدانت في قضية أخرى 4 عمال تنظيف من الجنسية الباكستانية وقررت سجنهم 3 سنوات وتغريم كل منهم 50 ألف درهم لشروعهم بسرقة نصف مليون درهم من مندوب إحدى الشركات بعد لحظات قليلة على سحبه المبلغ من البنك. وقررت المحكمة في قضية أخرى إصدار عقوبة السجن 3 سنوات بحق سائق باكستاني لشروعه بسرقة بطارية شاحنة متوسطة لا يزيد ثمنها على ألفي درهم بيد أن محاولته باءت بالفشل حينما استيقظ سائق الشاحنة ولاحقه حتى تم الإمساك به.

وقضت المحكمة بسجن شخصين من الجنسية الإيرانية سنتين وعقوبة إضافية على واحد منهما تمثلت بتغريمه ألفي درهم لبقائه في الدولة بصورة غير مشروعة بعد انتهاء تأشيرة زيارته وذلك لسرقتهما أربعة هواتف حديثة من مزرعة شخصية كبيرة وبيعها.

وأمرت المحكمة بحبس شريك من جنسية عربية لمدة عام لاختلاسه مركبة فاخرة ثمنها 433 ألف درهم، وقررت المحكمة العقوبة ذاتها بحق زائر أفغاني، سرق ليلا 575 جهاز هاتف نقال تبلغ قيمتها 745 ألفا و633 درهما.

وأصدرت الهيئة القضائية أحكاماً بالحبس 6 أشهر في أربع قضايا سرقة أولاها بحق عامل بنجالي، سرق 3 أجهزة ضاغط هواء أجهزة التكييف والثانية بحق خادمة سريلانكية، سرقت من المكان الذي تعمل فيه 7 آلاف درهم، وكذلك بحق خادمة أخرى سرقت ربع مليون درهم من بيت كفيلها والأخيرة بحق راعي إبل وعاطل عن العمل من الجنسية الباكستانية سرقا 6 بطاريات شحن مركبات.

وقررت المحكمة عقوبة الحبس 3 أشهر وإبعاد المتهمين في 7 قضايا سرقة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض