• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوطن فوق الهامات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

برزت في الأيام الماضية مشاعر إنسانية عظيمة من حيث التلاحم بين القيادة والشعب الذي لا يمكن أن تشاهده في أي دولة بالعالم، حيث توحد أبناء الوطن من أقصاه إلى أقصاه يدعون بالنصر لجنود الوطن البواسل وهم يخوضون معركة الحق والعدل في اليمن الشقيق الذي يواجه تكالب قوى الشر الإقليمية التي تدعم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

الحزن في الإمارات على شهدائنا كان واحداً كما الفخر كان واحداً أيضاً، من أطياف هذا المجتمع كافة الذين وحدتهم القيم الوطنية ومظاهر المشاركة الشعبية التي جعلت الإمارات كلها تبدو بيتاً واحداً متماسكاً متراصاً يستحيل اختراقه.

وتوجت هذا التوحد دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرفع العلم على الدوائر والمؤسسات الحكومية والبيوت، والتي جاءت في الوقت المناسب لتعبر عن حالة التلاحم الوطني بين الشعب والقيادة، والاصطفاف الوطني الكبير خلف قواتنا المسلحة في مهمتها ضمن قوات التحالف العربي باليمن.

نود القول إن أهمية المبادرة، التي يتوجب على الجميع المشاركة فيها، تتمثل في تعزيز قيم الوطنية في نفوس أهالي وأقرباء أفراد القوات المسلحة، فأبناؤهم محط اهتمام الجميع، وسلامتهم تعدت مسؤولية الأسرة الضيقة التي خرجوا منها وباتت مسؤولية شعب بأكمله، يدعو لهم بالنصر، والعودة برؤوس مرفوعة، وأهداف محققة.

النوف الحياري - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا