• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي يهزم الوحدة بهدفين

«العالمي» يستعيد الثقة بـ «ثنائية» في شباك نجران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

الرياض (د ب أ)

حقق فريق النصر أول فوز له بالدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم بتغلبه على ضيفه نجران بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من المسابقة ليستعيد الفريق ثقته بنفسه بعد تعادله في أول مباراتين.

وكان النصر قد تعادل في أولى مبارياته بالدوري أمام هجر سلبياً قبل أن يتعادل أيضاً في مباراته الثانية مع القادسية بهدفين لكل منهما.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى خمس نقاط وقفز للمركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد نجران عند نقطة واحدة فقط في المركز العاشر مؤقتاً، حصل عليها بعد تعادل في الجولة الثانية مع الوحدة بهد لكل منهما.وتقدم موديبو مايجا للنصر في الدقيقة 36 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 51 عندما لعب أدريان ميرزيفسكي الكرة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بقدم ممادو واجو مدافع نجران ودخلت مرماه.

وجاء ربع الساعة الأول من الشوط الأول سجالاً بين الفريقين لاسيما وأن كليهما بدأ المباراة مهاجماً بحثاً عن إحراز هدف مبكر، ولكن هجمات الفريقين لم تشكل أي خطورة على المرميين بسبب تألق الدفاع.

وكشر النصر عن أنيابه الهجومية حتى تمكنمايجا أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 36 عندما لعب يحيى الشهري كرة بينية ليسددها مباشرة على يمين تكروني لحظة خروجه من المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا