• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

تكريم يوسف جعفر بـ «مبادرة الرواد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة الكرة بنادي الجزيرة، جرت أمس الأول بين شوطي مباراة الجزيرة والوحدة بدوري الخليج العربي، مراسم تكريم الجزراوي الدولي السابق يوسف جعفر لاعب الوسط في مرحلة الثمانينيات، ضمن مبادرة «تكريم الرواد». حضر التكريم، محمد سيف السويدي عضو مجلس إدارة شركة الكرة، ومحمد حاجي خوري عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة كابيتال الاستثمارية بالنادي، وعايض مبخوت المدير التنفيذي بالإنابة للنادي.

وعبر يوسف جعفر عن سعادته بالتكريم، مؤكداً أن الجزيرة نادٍ كبير، وأن الإدارة الحالية تقوم بجهود لتقوية الترابط مع الرموز، والقدامى، وأنه لن ينسى الأيام التي قضاها في النادي.

وقال: أتوقع أن يكون الجزيرة منافساً قوياً على كل الألقاب لأنه يملك نجوماً كباراً في كل المراكز، ويحظى بدعم كبير من الإدارة العليا للنادي، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي.

مفتاح تألق ياسر في جيب براجا

أبوظبي (الاتحاد)

بعيداً عن المؤتمر الصحفي، وعند خروج براجا سألناه عن سر تألق ياسر مطر تحت قيادته تحديداً، قال براجا مبتسماً، وهو يشير إلى نفسه: «براجا هو سر تألق ياسر»، أعرف مفاتيح سر اللاعب، وأعرف كيف أخرج منه طاقاته، وللعلم ياسر ما زال لديه الكثير، لكنه لا يجب أن يتوقف على العطاء، ولابد أن يجتهد أكثر.

الجدير بالذكر أن براجا طلب التعاقد مع ياسر مطر عام 2009، حينما كان مدرباً للجزيرة، وياسر في الظفرة، ثم منحه الفرصة كاملة حتى أصبح واحداً من أفضل لاعبي الوسط، والتحق بالمنتخب الوطني، وبعد أن ذهب براجا عن الجزيرة، ابتعد ياسر عن الصورة بشكل كبير، ثم ظهر من جديد بقوة مع عودة براجا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا